المحتوى الرئيسى

إحالة سائق ميكروباص متهم بالتحرش للمحاكمة بكفر الزيات

12/06 09:51

أصدر المستشار أحمد حسن المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا بمحافظة الغربية، قرارا اليوم بإحالة سائق ميكروباص بمدينة كفرالزيات للمحاكمة العاجلة.

يأتي ذلك في واقعة بلاغ قدمه أولياء أمور 3 تلميذات بالحضانة، والصف الأول الابتدائي بالتحرش بهن أثناء قيامه بتوصيلهن من مدينة  كفر الزيات إلى مدرسة خاصة بمدينة طنطا.

كانت نيابة كفرالزيات بإشراف المستشار محمد الشرنوبي، رئيس النيابة باشرت التحقيقات في الواقعة، وأمرت بحبس سائق ميكروباص بمدينة كفر الزيات 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بـ3 تلميذات صغيرات أثناء توصيلهن لمدرسة خاصة بمدينة طنطا من بينهن طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات حول قيام ثلاثة من أولياء أمور تلميذات في مراحل الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية بالإبلاغ عن سائق «الباص» الذي يقوم بتوصيل بناتهم لمدرستهن بالتحرش بهم ووضع يده على أماكن حساسة بأجسادهن الصغيرة  واتهامه بالتحرش بهن. 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتبين أنه يدعى ع. م سائق ميكروباص 59 سنة وبمواجهته بذلك أنكر الاتهامات الموجهة إليه.

وباشر رئيس نيابة كفر الزيات التحقيق في الواقعة، وسؤال المبلغين من أولياء الأمور والتلميذات واللاتي أكدن قيام المتهم بالتحرش بهن وأكدت تحريات مباحث كفرالزيات صحة الاتهامات والبلاغات الموجهة ضد السائق وقررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات تداول فيديو لتحرش شخص بفتاة في أسيوط

التحرش يبدأ باللمس وينتهي بالحبس

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل