المحتوى الرئيسى

شوبير: فيفا يحاول ترحيل كأس الأمم الأفريقية أسبوعا لإنهاء أزمة الأهلى - اليوم السابع

12/06 11:12

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أن هناك أنباء تردد عن قيام الاتحاد الدولى "فيفا" بترحيل كأس الأمم الأفريقية أسبوعاً وفى حالة نجاح هذه المحاولة ستكون أزمة الأهلى مع كأس العالم للأندية انتهت، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم :" الكاميرون لم تسلم الملاعب حتى الآن وغريب جدا إننا وصلنا للوقت ده ولا نعرف مصير البطولة هل تقام أم لا".

ويضيف شوبير:" لدى معلومة أحاول التأكد من صحتها تفيد بأن الاتحاد الدولى الفيفا يحاول ترحيل موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية أسبوعاً وبالتالى لو نجحت هذه المحاولة ستكون أزمة الأهلى مع كأس العالم للأندية انتهت".

يترقب مسئولو النادي الأهلي رد الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم على الخطابات التي تم إرسالها إليهما خلال الساعات الماضية، احتجاجا على تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي بصفته بطل أفريقيا مع بطولة كأس أمم إفريقيا والتي يشارك فيها منتخب مصر في شهر فبراير المقبل.

وتقام بطولة أفريقيا تقام بالكاميرون فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل