المحتوى الرئيسى

الزمالك يسعى لاستعادة مصطفى محمد من جالاتا سراي

12/06 10:08

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك  محاولات مكثفة في الفترة الحالية لإقناع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لنادي جالاتا سراي التركي بالعودة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وأجرى مسؤولو القلعة البيضاء اتصالات باللاعب خلال الأيام الماضية من أجل اقناعه بالعودة للفريق في يناير المقبل، وطالب مسؤولو الزمالك من مصطفى محمد عدم الموافقة على تفعيل بندء الانتقال النهائي لجالاتا سراي خلال الفترة الحالية.

وكان مصطفى محمد انتقل لنادي جالاتا سراي على سبيل الإعارة ويحق للنادي التركي ضم اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين دولار بشرط أن يتم تفعيل بند الشراء قبل نهاية العام الحالي.

وفي سياق أخر حقق  فريق الزمالك فوزا كبيرا على بايونيرز بخماسية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وحازم إمام ومحمود علاء و محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة و محمود عبد العزيز و محمد أشرف "روقا" و رزاق سيسيه و يوسف إبراهيم "أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر السعيد.

تقدم عمر السعيد لفريق الزمالك في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، سددها على يمين حارس الفريق المنافس، وحاول الزمالك تسجيل هدف ثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع كارتيرون بكل من، محمد أبو جبل ويوسف نبيه وأيمن حفني ومحمد زكي على حساب الرباعي محمد عواد ورزاق سيسيه ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا".

ونجح عمر السعيد في تسجيل الهدف الثاني للزمالك وله في الدقيقة 55، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق يوسف أسامة نبيه، ليحولها برأسه في شباك الفريق الضيف،وبعدها بدقيقتين سجل اوباما الهدف الثالث للأبيض بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة للتعزيز وأضاف يوسف اوباما الهدف الرابع للأبيض والثاني له من ركلة جزاء، وواصل اوباما تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل