المحتوى الرئيسى

بين سبورت تعلن روابط البث المباشر لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب الثلاثاء 7-12-2021 | المصري اليوم

12/06 19:47

يخوض منتخب مصر لقاء مرتقباً أمام نظيره الجزائر في ثالث مواجهات بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر بداية من 30 نوفمبر المنصرم حتى 30 ديسمبر الجاري.

تونس والإمارات يصعدان إلى ربع نهائي كأس العرب على حساب سوريا وموريتانيا

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد الناقل لمباراة مصر والسودان في كأس العرب قطر 2021

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة المجانية الجديد الناقل لمبارة مصر والسودان اليوم ورابط البث المباشر

مشاهدة مباراة مصر ضد السودان في كأس العرب بث مباشر على رابط قناة بين سبورت

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها من يوم 30 نوفمبر الماضيي بالعاصمة القطرية الدوحة، التي سيشارك فيها منتخب مصر.

ووفقًا للحساب الرسمي لشبكة قنوات «بي إن سبورت» عبر «تويتر»، حصلت مجموعة بي إن الإعلامية على حقوق بث كأس العرب قطر 2021. وأنطلقت منافسات بطولة كأس العرب يوم 30 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب رفقة منتخبات لبنان والسودان والجزائر. وفاز المنتخب الوطني في مباراتين على لبنان بهدف وعلى السودان بخماسية نظيفة.

ويشارك في بطولة كاس العرب 16 منتخبًا، هي: «مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان».

ينطلق اللقاء الجماهيري العربي المرتقب بين المنتخبين المصري والجزائري الثلاثاء عند الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس، والتاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر معا والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة- دبي- أبوظبي.

قناة بين سبورتس القطرية أعلنت نقلها لمباريات البطولة على القنوات المفتوجة المجانية، ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر على قنوات بين سبورتس لايف.

من المتوقع أن يخوض كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لقاء السودان بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء لبنان الذي استطاع المنتخب الوطني أن يفوز عليه بشق الأنفس بهدف محمد مجدي قفشة الذي سجله من نقطة الجزاء.

محمد الشناوي في حراسة المرمى

أيمن أشرف- أحمد حجازي- محمود الونش- أكرم توفيق

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل