المحتوى الرئيسى

برشلونة يقترب من تدعيم وسط ملعبه بجوهرة البرتغال!

12/06 06:10

تستعد إدارة برشلونة لكل السيناريوهات الممكنة لدعم مركز وسط الملعب في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وإن كان السيناريو الأساسي هو التعاقد مع ريناتو سانشيز.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “آس” الإسبانية فإن برشلونة ينظر إلى ريناتو سانشيز كخيار مثالي لدعم منتصف الملعب إن فشلوا في التعاقد مع ساؤول.

الاهتمام بسانشيز يرجع في المقام الأول إلى الموسم الاستثنائي الذي قضاه رفقة ليل وكلله بأداء كان من خلاله أفضل لاعبي منتخب البرتغال في يورو 2020.

هذا إلى جانب أن العلاقة التي تربط إدارة برشلونة الحالية بوكيل سانشيز، خورخي مينديش، قوية للغاية ومن شأنها أن تسهل كثيرًا من وصول اللاعب إلى كامب نو.

اقرأ أيضًا..برشلونة يلجأ لطريد بايرن ميونخ لإنقاذ وسط ميدانه!

بصورة مبدئية، لن يقبل ليل التفريط في نجمه بأقل من 70 مليون يورو، غير أن وجود مينديش قد يجعله يضغط على النادي الفرنسي ويجعله يقبل بشروط أخرى للصفقة.

الشروط المتوقعة هي أن يحصل برشلونة على ريناتو سانشيز معارًا لمدة عام، مع وجود بند إلزامية الشراء في صيف 2022.

ويتناسب هذا العقد كثيرًا مع الظروف الاقتصادية الصعبة لبرشلونة حاليًا.

Ronald Koeman wants to reinforce his midfield with a powerful, dynamic midfielder. Renato Sanches (23) fits the profile, and could also be a short-term business opportunity. Jorge Mendes, agent of the Portuguese, could try and intermediate to make a loan deal happen. [as] pic.twitter.com/5s3wWEFtdm

— barcacentre (@barcacentre) July 18, 2021

في نهاية تقريرها، أكدت آس أن ريناتو سانشيز البالغ من العمر 24 عامًا يرحب كثيرًا بالانضمام إلى برشلونة.. ويرى في وصوله إلى كامب نو فرصة مثالية لمواصلة تصحيح مسار مسيرته في كرة القدم.

وكان لسانشيز تجربة تعيسة للغاية مع بايرن ميونخ بعد تألقه في يورو 2016 مع البرتغال.. حيث فشل في إثبات نفسه مع البافاري بعد سنوات مخيبة للآمال.. ليرحل إلى سوانزي سيتي ويفشل أيضًا، ثم يستقر مع ليل ويعود إلى التألق مجددًا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل