المحتوى الرئيسى

ممفيس ديباي يتسبب في كارثة لتشافي وبرشلونة!

12/06 06:10

أثار النجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي القلق في برشلونة، حيث أنه لم يسجل في دوري الأبطال للمباراة السابعة على التوالي.

وبناء على ذلك، عقد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، جلسة مع مارتن برايثوايت للاتفاق على كيفية سير أمور اللاعب بمجرد عودته من الإصابة، وخلالها كان واضحًا بأن للدنماركي أهمية خاصة في كتيبته بالفترة المقبلة.

ويبتعد برايثوايت عن الملاعب منذ الجولة الثالثة للدوري الإسباني بشهر أغسطس الماضي على خلفية إصابة في الركبة.

صحيفة “سبورت” أشارت إلى أن تشافي أخبر برايثوايت أنه سيكون هامًا للغاية بمجرد عودته من الإصابة، إذ يؤمن المدرب الكتالوني أن قدرات اللاعب تتناسب كليًا من أفكاره الفنية.

هذه المحادثة بين الثنائي كانت إيجابية للطرفين على كل الأصعدة، فمن جهته، شعر برايثوايت بما يمثله من قيمة لمدربه الجديد رغم ما تردد قبل ذلك حول العكس، أما تشافي فرأى تأهبًا كبيرًا من صاحب الـ31 عامًا للعودة للملاعب وتنفيذ تعليماته وتقديم صورة مثالية بأرض الملعب.

وتتجلى إيجابية هذه الجلسة بين الثنائي فيما قاله برايثوايت للصحافة في الساعات الماضية، عندما قال “عند العودة، سيكون لي دور مهم مع برشلونة”.

ويفتقد برشلونة في اللحظة الراهنة بوضوح إلى لاعب في مركز المهاجم الصريح، مع أزمة واضحة في إهدار الأهداف مع تواضع اللمسة الأخيرة للمفيس ديباي وغيره من اللاعبين المتواجدين حاليًا بالبلوجرانا.

Xavi and Braithwaite have recently held a meeting in which the chemistry between the two was total. Xavi met a very motivated player, and the coach told him that his profile would be very useful to the team. Braithwaite hopes to cut deadlines in order to return earlier. [sport]

— barcacentre (@barcacentre) November 24, 2021

برايثوايت رفض الرحيل في الصيف الماضي عن برشلونة رغم محاولات التخلص منه، وربما أن فرصته الآن أتت بصورة مثالية للغاية.

تجدر الإشارة إلى أن برايثوايت لن يعود إلى الملاعب قبل بداية العام المقبل على أقل تقدير.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل