المحتوى الرئيسى

صدمة .. جماهير برشلونة ترفض دعم كوتينيو!

12/06 06:10

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن الجماهير في برشلونة لا تثق بالنجم البرازيلي فيليب كوتينيو، ولا ترى بأنه يستحق أي تعاطف أو دعم.

ويبدو أن صبر برشلونة قد نفذ بخصوص النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بعد أكثر من 3 سنوات ونصف بدون المردود المنتظر.

البرازيلي لا يجد نفسه مع برشلونة، حيث كانت أفضل فترات مسيرته مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، وربما يحظى بفرصة أخرى للعودة إلى البريميرليج عبر بوابة نيوكاسل.

وعن حقيقة عدم رغبته باللعب ضد سيلتا فيجو قال كوتينيو: “لقد فوجئت عندما رأيت الأخبار بأنني لم أرغب في ترك مقاعد البدلاء أمام سيلتا، لأنني كنت محترفًا طوال مسيرتي. لكن الصحافة دائمًا ما تخترع الأشياء”.

| Coutinho at the Brazil national team press conference: “I was surprised when I saw the news that I did not want to get off the bench against Celta, because my whole career I was a professional. But the press always invents things.” #BRA pic.twitter.com/B7AuMM771x

— BarçaTimes (@BarcaTimes) November 8, 2021

جدير بالذكر أن كوتينيو -29 عاما- قد انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير 2018 قادما من ليفربول في صفقة ضخمة، ولكن منذ ذلك الوقت عانى من سوء المستوى وتكرار الإصابات،

وحاول برشلونة التخلص منه في أكثر من ميركاتو، لكنه لم ينجح سوى بإخراجه معارًا في موسم 2019/2020 إلى بايرن ميونخ، حيث فاز بالثلاثية وشارك في فوز العملاق البافاري على البلاوجرانا بنتيجة 8-2.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل