المحتوى الرئيسى

برشلونة يرفض رحيل عثمان ديمبيلي لسبب غريب!

12/06 06:10

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة لا يريد رحيل النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب صعوبة إيجاد لاعب مثله.

ويبدو أن عثمان ديمبيلي جناح برشلونة والذي يعد ضمن خطط تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق، بات مهددًا بالرحيل عن الفريق الكتالوني.

وحسب سبورت فقد أوضح وكلاء اللاعب للنادي أنهم لا يوافقون على مغادرته في يناير عن طريق الدخول في أي عملية، إما التجديد في الأيام القليلة المقبلة أو يرحل مجانًا في الصيف.

وينتهي تعاقد برشلونة مع ديمبيلي بعد نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق على توقيع العقود الجديدة حتى الآن، لكن يبدو أن لاعب بروسيا دورتموند السابق لا يفضل البقاء في كتالونيا.

() Barcelona have made a ‘top offer’ to Dembele, now only his final decision is left to be communicated. As for Gavi’s contract extension, the club will be meeting his agent from next week — an agreement is expected before the end of this year. @gbsans #Transfers ✍️

— Reshad Rahman ✆ (@ReshadRahman_) November 13, 2021

وحسب صحيفة فوت ميركاتو الإسبانية فإن هناك فريق إنجليزي يقدم راتب 20 مليون يورو للنجم الفرنسي.. بالإضافة إلى 30 مليون عمولة انتقال، حيث سيرحل مجانًا في حال رحل بنهاية الموسم.

وكان تشافي قد أكد على أهمية ديمبيلي لبرشلونة، وقال إن التجديد له يعد أحد أولويات الفريق في الوقت الحال..، مشيرًا إلى أنه قد يكون الجناح الأفضل في العالم بسبب إمكانياته الكبيرة.

وضربت الإصابات النجم الفرنسي الشاب منذ انتقاله لبرشلونة من بروسيا دورتموند، ليغيب عن عدة مباريات للفريق الكتالوني.

وأوضحت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن برشلونة قد قدم “عرضا ضخما” من أجل التجديد لـ ديمبيلي.. ولكنه ينتظر عرض أحد الأندية الإنجليزية، والذي قد يكون على الأرجح نادي نيوكاسل المملوك لصندوق الاستثمار السعودي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل