المحتوى الرئيسى

الانتهاء من تطوير الوحدة الصحية بقرية الحلواصي بأشمون.. صور

12/06 12:46

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية الحلواصي التابعة للوحدة المحلية بشطانوف.

وجاء ذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون.

وأوضح سرور أن تطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بالحلواصي جاء بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الطبية والصحية لهم، مؤكداً أنه تم الانتهاء من هذا المشروع في الموعد المحدد له ليصبح ثاني إنجازات حياه كريمة بقطاع الصحة بقري أشمون بعد مشروع تطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بعزبة كرم.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياه كريمة وذلك للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بقري مركز أشمون .

وأكد سرور على إاهتمام الحكومة والقيادة السياسية بدعم القطاع الصحي فى إطار العمل على تحسين جودة الخدمات ‏الصحية المقدمة للمواطنين، والارتقاء بالمنظومة الصحية لإحداث تطوير للمنشآت المطابقة لمعايير التأمين الصحي الشامل بمركز أشمون.

ولفت إلى أن "القطاع الصحي" أحد القطاعات ‏ذات الأولوية ضمن إطار المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، بمبادرة "حياة كريمة" التي تحظى ‏برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وتستهدف تطوير قرى الريف المصري، وتحسين ظروف معيشة ‏المواطنين والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم .

وعلى الجانب الآخر قام سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الأستاذة إيناس إبراهيم سكرتير الوحدة المحلية بدروة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بدروة .

وتفقد أعمال التشطيبات النهائية التي تتم بمجمع المصالح الحكومية ، وكذا متابعة إستكمال أعمال الإنشاءات بالمجمع الزراعي ،كما قام بتفقد الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية بقري الوحدة حيث جاري إستكمال الانشاءات الخاصة بالمدرسة التجريبي بكفر صراوة، وكذا التشطيبات التي تتم بمدرسة الثانوية العامة بدوره.

 كما تفقد سرور الأعمال التي تتم بقطاع الصحة من إنشاء الوحدة الصحية ورفع كفاءة الوحدات الموجودة بالفعل وكذا وحدات الإسعاف، كما تفقد أيضاً الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة من إنشاء وتطوير مراكز الشباب والمباني الإدارية وملاعب، كما تم متابعة الأعمال التي تتم بقطاع المياه والصرف الصحي بقري الوحدة المحلية بدورة من مد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وإنشاء وفع كفاءة محطات رفع الصرف الصحي بقري الوحدة المحلية بدوة وذلك للوقوف على نسبة التنفيذ الخاصة بجميع المشروعات. 

وأكد سرور على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل