المحتوى الرئيسى

الهلال في 24 ساعة.. "مستقبل جارديم و3 صفقات ترعب النصر" | سعودى سبورت

12/06 06:05

سلطت آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الـ24 الماضية، الضوء على مستقبل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مع نادي الهلال، بينما أشارت في سياق منفصل، إلى أن الرئيس فهد بن نافل، بإمكانه حسم 3 صفقات ضخمة، من شأنها أن ترعب الغريم النصراوي.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يعيش أوقاتًا جيدة، بعد حصد لقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، 2021.

بجانب الآسيوية، يبقى الهلال، في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، مع مباراتين مؤجلتين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما ذكرته التطورات الصحفية، عن مستقبل جارديم، و3 صفقات في الهلال ترعب النصر.

يظل المدرب البرتغالي، بلا أي هزيمة مع الهلال، محليًا وقاريًا، رغم انتقادات قاسية يتلقاها من المدرج الأزرق، بعد 5 تعادلات في دوري المحترفين.

وأشار ليوناردو جارديم في تصريحات صحفية لـ"إعلام البرتغال"، اليوم الأحد، إلى أنه باقٍ مع الهلال.

وتلقى البالغ من العمر 47 عامًا، عروضًا برتغالية عدة، لكنه بصدد البقاء مع الهلال، من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، 2022، في الإمارات العربية المتحدة، الشقيقة.

- 3 صفقات ترعب النصر:

ذهب الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن وكيل أعمال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، عرض انتقال نجم النصر السابق، إلى الهلال، مجانًا.

وألمح من جديد، إلى احتمالية إتمام الصفقة الهجومية، بعدما نشر صورة حمد الله صاحب الـ31 عامًا مع علي البليهي.

وأكد الرخيص، أن الهلال برئاسة فهد بن نافل، عرض على جارديم، التعاقد مع مدافع كبير في الدوري الإنجليزي، لكن البرتغالي رد: "حسنًا، دعني أراقبه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل