المحتوى الرئيسى

شوبير يكشف عن موقف موسيمانى من نجم الأهلى 

12/06 14:56

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يعد لديه قناعات جيدة بمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، أن قناعات موسيماني أصبحت غير جيدة بكهربا ولا بد أن يبادر اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات من جديد حتي لو يخرج على سبيل الإعارة .

وأضاف : “إدارة الأهلى متعاطفة مع كهربا ويريدون عودة كهربا وإشراكه فى المباريات لكن حتى محمود الخطيب رئيس النادى لا يملك حق إشراك اللاعب رغم تعاطفه معه”.

وفي سياق آخر يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم باستاد مختار التتش بعد راحة سلبية استمرت قرابة 10 أيام بسبب توقف مسابقة الدوري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

ويقود بيتسو موسيماني تدريبات الفريق بدءاً من اليوم استعداداً لمواجهة السوبر الأفريقي المقرر لها 24 ديسمبر الجاري بالدوحة أمام الرجاء البيضاوي.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيورخ السويسرية، أسفرت عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل