المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريق بمزرعة دواجن نتيجة ماس كهربائي في الغربية | الحوادث | جريدة الطريق

12/06 10:02

أخمدت قوات الحماية المدنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حريق نشب داخل مزرعة دواجن بقرية دوشنر التابعة لدائرة مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك نتيجة ماس كهربائي، دون وقوع أي خسائر بشرية.

البداية كانت بتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مزرعة دواجن بناحية قرية دوشنر بدائرة مركز المحلة.

 وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

،وبالفحص تبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن مكونة من طابق واحد، على مساحة 1000 متر مربع تقريبًا، خارج الكتلة السكنية بسبب ماس كهربائي.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: المعاينة تكشف سبب حريق داخل مستشفى خاص بالإسكندرية

في سياق آخر، نجحت الحماية المدنية بالإسكندرية، في السيطرة على حريق اندلع داخل مستشفى خاص بمنطقة سموحه دون إصابات بسبب ماس كهربائي في إحدى الغرف.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى اللواء محمود أبو عمره مدير أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد بوجود حريق في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة سموحة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء ورجال الحماية المدنية، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

وبالمعاينة تبين أن الحريق بسبب ماس كهربائي في أحد الغرف بالدور الرابع، وتم السيطرة عليه وإخلاء الدور من المرضى ووضع حواجز حديدية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل