المحتوى الرئيسى

صابر الرباعي يطرح «ورحمة قلبي» (فيديو)

12/06 03:40

طرح المطرب صابر الرباعي أغنية جديدة مع الملحن مدين والتى تحمل اسم “ورحمة قلبى” وهى من كلمات وليد الغزالي وتوزيع كريم عبد الوهاب .

يذكر أن مدين قام بتعاون مع أكبر نجوم فى مصر والوطن العربي.

وأحيا صابر الرباعي الشهر الماضى ضمن فعاليات الدورة الثلاثين لـ مهرجان الموسيقى العربية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية.

ووجه الرباعى التحية للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ثم استحوذ على وجدان الجمهور وقدم مجموعة من الأعمال المميزة أداها بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة التي بدأها بأغنية “ببساطة” وسط هتافات الجمهور “برشا برشا”

وقدم خلال الحفل أغاني: “يا عسل، ياللا، دلونة، مزيانة، جرحي ما شفي، عالطاير، عمري الجديد، اتحدي العالم التي غناها باللغنتين العربية والفرنسية، ما تخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، سيدي منصور، برشا، المعطف، عز الحبايب، ياللي بجمالك، ضاقت بيك، خلص تارك”.

من ناحية أخرى طرح النجم صابر الرباعى، أحدث أغانيه، التى تحمل اسم “شد صحيح” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهى من ألحانه وكلمات حاتم القيزاني، وتوزيع سامي المعتوقي.

وذلك بعدما طرح قبلها أغنية اخرى باسم “المعطف”، والأغنية من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصوير كليب “المعطف” فى بيروت، حيث استمر التصوير لمدة 3 أيام.

يذكر أن الفنان التونسي له عدد كبير من الأغاني التي لها شعبية كبيرة مثل “سيدي منصور، اتحدى العالم، عز الحبايب، سلام، واحشني، تذكروني”، كما حصل الرباعي على عدد كبير من الجوائز والألقاب مثل “الميكرفون الذهبي 1997 عن أغنية صرخه، أفضل مطرب عربي في لبنان 2004 عن ألبوم أتحدى العالم، أفضل مطرب عربي في لبنان 2006 عن ألبوم أجمل نساء الدنيا، أفضل مطرب عربي في الموريكس دور 2012 عن البوم صابر 2011 وعد حبايبك أفضل أغنية عربية،أفضل مطرب عربي في مهرجان بياف 2015”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل