المحتوى الرئيسى

نائبة بالشيوخ عن «قادرون باختلاف»: لقد أبكانا الرئيس الإنسان عندما رأينا دموعه

12/06 03:47

أشادت رشا إسحق أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ ورئيس لجنة حقوق الإنسان بحزب حماة الوطن  بفعالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي و بعض الوزراء و المسئولين في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية .

اقرأ أيضًا| هبة من ذوي الهمم للرئيس : فخورة أن حضرتك رئيس بلدنا

وأضافت: لقد أبكانا الرئيس الانسان عندما رأينا دموعه ، و انتقل الينا شعوره المرهف و حسه الإنساني عندما حاوره أحد اصحاب الهمم وحلمه بأن يكون أحد الإعلاميين المشهورين وأن يكون لديه برنامج خاص لتكون أول مداخلة له في البرنامج مع  سيادة الرئيس .

وأكدت رشا إسحق، نحن نرسخ الآن لثقافة الاهتمام والتركيز علي اهتمامات الأشخاص ذوي الإعاقة الذين عانوا لسنوات طويلة من الاهمال و التنمر بسبب قلة الوعي و عدم التركيز الاعلامي علي ابراز مواهبهم و قدراتهم في العديد من المجالات ، فهم حقا اصحاب الهمم و الإرادة الحديدية ، و لايمكن اغفال دورهم البارز و المؤثر في إنجازهم للعديد من الاعمال الموكلة اليهم عندما يأخذون فرصهم العادلة في العمل .

وأضافت ونحن علي اعتاب ميلاد الجمهورية الجديدة وانطلاقا من حقوق الإنسان للأشخاص ذوي الإعاقة و التي تضمنها المحور الثالث في الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في سبتمبر ٢٠٢١

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل