المحتوى الرئيسى

سانشيز: نخوض كل مبارياتنا بهدف الفوز ونحترم جميع المنافسين – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

12/06 05:10

شدد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على أن مباراة فريقه غدا الاثنين أمام منتخب العراق في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب ستكون صعبة وسيركز خلالها فريقه على الفوز لاستمرار مسيرة الانتصارات رغم تأهل المنتخب القطري لدور الـ8.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأحد، إن التخطيط لمباراة الغد يختلف عن التخطيط السابق للبطولة قبل بدايتها، وأنه سيقوم بإعطاء الفرصة لأكبر عدد من عناصر المنتخب وهو ما يدل على أن التشكيلة سيحدث بها التغييرات، مشيرا إلى أن اللاعب “بيدرو” سيغيب عن مباراة الغد بسبب الإصابة.

وأكد سانشيز على أن المنتخب القطري يركز على المنتخبات التي تلعب معه في مجموعته في الوقت الحالي، ولكنه تابع بعض مباريات البطولة للوقوف على مستوى المنتخبات الأخرى، كما أن المنتخب القطري لا يهمه من سيقابل في المرحلة المقبلة.

ووصف المستوى الفني للبطولة الحالية بالقوي خاصة وأن هناك العديد من المنتخبات لم تحسم تأهلها، موضحا أن المنتخب القطري يخوض كل المباريات باحترام لكل المنتخبات التي سيقابلها .

وأوضح أن المنتخب القطري لعب من قبل 4 مرات في الفترة الأخيرة أمام نظيره العراقي، وقد خسر أمامه في مباراة افتتاح بطولة الخليج الأخيرة ، لكن فريقه سيلعب غدا للفوز وليس للثأر من الخسارة الأخيرة، وأكد :”نعرف أن المباراة ستكون صعبة وسنعمل خلالها على التنافس القوي والمحافظة على سجل الانتصارات”.

وأكد سانشيز أن المنتخب يخوض المباريات دون أية ضغوط عليه رغم أنها آخر بطولة رسمية يشارك بها قبل مشاركته في مونديال 2022 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل