المحتوى الرئيسى

والدة مالك هشام بعد مشاركته في قادرون باختلاف: «طموحه يكون بيج مالك»

12/06 02:40

مالك هشام المشارك في حفل قادرون باختلاف

يقولون إن الإصرار على الحلم يجعله حقيقة، وبالأمس جزء من أحلامه تحول لحقيقة من خلال مشاركته في حفل «قادرون باختلاف»، حينما كان أحد الأجزاء الرئيسية من العرض الرياضي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مفعما بالآمال والأمنيات ليكون بطلًا عالميًا وعارضًا لكمال الأجسام مستقبلَا، وذلك لشدة حبه وتعلقه ببطل مستر أوليمبيا «بيج رامي»، ليراه قدوة ومثلا أعلى بالنسبة له.

مالك هشام عمره 10 سنوات، من مواليد محافظة الإسماعيلية، شارك أمس، في العرض الرياضي الخاص بحفل «قادرون باختلاف»، بدأ مشواره الرياضي منذ 4 سنوات في رياضة السباحة، ولم يسبق له المشاركة في أي بطولة من قبل؛ لصغر سنه ولكن بعد إتمامه 12 عاما، ليصبح سنه قانونيا من أجل المشاركة في البطولات، حسبما قالت والدته لـ«الوطن»، متمنية التحاقه بالمؤسسة العسكرية في محافظة الإسماعيلية؛ لأن هذا طموحه ورغبته.

قالت والدة الطفل «مالك»، إن كل ما يتمناه في مستقبله الرياضي، هو أن يصبح مثل «بيج رامي»، فهو دائمًا يمزح في منزله ليطلق على نفسه «بيج مالك»، مشيرة أنها حاولت التواصل كثيرًا بـ«رامي»، ليساند طفلها ويجعل منه بطلا عالميا مثله ويضعه على المسار الصحيح ليكون أول عارض لكمال الأجسام من ذوي الهمم.

وأضافت بأنها ذهبت للحفل خصيصًا من أجل رؤية نجلها للرئيس السيسي، معربةً عن حب ابنها الشديد للرئيس، حيث إنه خرج من العرض الرياضي متجهًا لوالدته بلهفة قائلًا: «يا ماما أنا شوفت السيسي.. أنا شوفت السيسي»، فكان سعيدًا بشكل كبير لمنح الرئيس هدية «تابلت» لجميع الأطفال المشاركين بالعروض بعد اختتام فعاليات اليوم.

وأكدت والدة «مالك» أنها وعدته بإحضاره الحفل كل عام، متمنيةً أن يلتقي ابنها بالسيسي بشكل شخصي بعيدًا عن فعاليات الحفل، وأنها ستفعل ما بوسعها من أجل تحقيق أمنيته بلقاء الرئيس، مستكملة حديثها بأن الرئيس وعد أي شخص بأنه سيلتقط معه صورا تذكارية سواء كان من ذوي الهمم أو غيرهم، ولكن خجل «مالك» منعه من ذلك.

واختتمت والدة «مالك» حديثها لـ«الوطن»، معبرةً عن شدة سعادتها باهتمام الدولة بذوي الهمم، متمنية أن تتواصل مع أي قناة فضائية، لأنها تتمنى أن يصبح نجلها مشهورا في يوم من الأيام، فهي دائمًا حريصة على التواصل بالمشاهير والنجوم ليدعموا ابنها ليصبح معروفا في التلفزيون.

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

تحدث سيف الحكيم رائد الأعمال المصري في روسيا ومدرب النجاح، بعد تكريمه أمس من جهة «Expert Rf» الروسية، كأفضل خبير ريادة الأعمال ومدرب نجاح وبيزنس كوتش في روسيا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل