المحتوى الرئيسى

نجل ريهام عبدالغفور و«الشعر المصبوغ».. أبرز مشاهد حفل ختام «القاهرة السينمائي» | المصري اليوم

12/06 13:57

شهد حفل ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حضوراً عدد كبير من نجوم العرب على «الريد كاربت»، وكذلك عدة لقطات بارزة للنجوم أبرزها حضور الفنان عبدالرحمن أبوزهرة ووجود الفنانة ريهام عبدالغفور مع ابنها الشاب.

شاهد..أجرأ وأغرب إطلالات سيطرت على الريد كاربت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43 (صور)

وزيرة الثقافة تشهد حفل ختام الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور)

شهدت «الريد كاربت»، في حفل ختام المهرجان، الذي أقيمت أمس بدار الأوبرا المصرية، حضور الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة للمرة الأولى في الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة، وخطف أنظار الحضور، واعتبروا ذلك من أبرز مفاجآت حفل ختام المهرجان، بخاصة أنه قليل الظهور في المهرجانات .

ومن اللقطات البارزة في حفل ختام المهرجان، ظهور الفنانة نهلة سلامة على «الريد كاربت»، بعد فترة طويلة من غيابها عن الأضواء، وخطفت الأنظار بسبب إطلالاتها الجريئة المثيرة، إذ ارتدت فستان كت باللون الفضي اللامع، مكشوف الصدر، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها، وكان آخر ظهور لها سلامة على ريد كاربت المهرجان، في دورة عام 2015.

شهدت «الريد كاربت»، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، غياب كثير من نجوم الفن، والذين حضروا حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ43، واعتاد الجمهور رؤيتهم في الختام، ومنهم يسرا وليلى علوي .

كالعادة، يحاول الفنان حسن أبوالروس، أن يخطف أنظار الحضور، بسبب إطلالاته إذ ظهر في حفل الختام، بـ«لوك» غريب ،إذا ارتدى بدلة كلاسيكية باللون النبيتي، كما ظهر بشعر أبيض، وارتدى نظارة شمسية سوداء، رغم إقامة الفعاليات بالمساء.

ارتدت غادة إبراهيم في حفل الختام زياً مغربياً يسمى «تكشيطة» وهو عبارة عن ملابس مغربية تقليدية مكونة من قطعتين من القطيفة الفوشيا، ومزين بشغل يدوي من التراث المغربي.

أروى جودة بزي فرعوني ورقص دينا

ظهرت الفنانة أروى جودة، بإطلالة جذابة وأنيقة إذ ارتدت زي فرعوني باللونين الذهبي والفضي، فيما ظهرت دينا بإطلالة جذابة أنيقة، إذ ارتدت فستانا قصيرا ضيقا، وخطفت أنظار الحضور وعدسات الكاميرات، بسبب حركاتها العفوية إذ رقصت على الريد كاربت، وسط تصفيق من الحضور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل