المحتوى الرئيسى

حملة نظافة موسعة بشوارع مغاغة في المنيا

12/06 01:28

شن حي غرب مدينة مغاغة في المنيا، حملة لرفع القمامة والتراكمات بناءً على تعليمات وكيل الوزارة مهندس محمد سيد ليله رئيس مركز ومدينة مغاغة بـ محافظة المنيا بالاهتمام ومتابعة أعمال النظافة بالمدينة والقرى حفاظا على صحة المواطنين ولإظهار المدينة والقرى بالمظهر الحضاري اللائق.

جاء ذلك تحت إشراف رئيس الحى ومتابعة ربيع عبد العظيم نائب رئيس المركز، كما تم تفريغ صناديق تجميع القمامة وكنس الشوارع ونظافتها والاهتمام بأعمال النظافة على مدار اليوم.

فيما تابع اللواء أركان حرب وكيل الوزارة وأحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي جهود إدارة تموين بندر مدينة ملوى خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق بمدينة ملوى، وذلك لإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمعروضات بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه قام ايمن اسماعيل مدير مكتب تموين بندر ملوي وبالتعاون مع مباحث تموين البندر، بعمل حملة رقابية على الأسواق والمخابز البلدية حيث تم تحرير 29 مخالفة لعدد من المخابز البلدية تنوعت مابين: "نقص وزن ـ عدم نظافة ادوات العجن ـ عدم اعطاء بون صرف ـ عدم وجود لوحة التشغيل".

كما تم تحرير 12 محضرا لعدد من المحلات التجارية تنوعت مابين "عدم اعلان عن اسعار ـ عدم وجود شهادات صحية".

وخلال الحملة على المحلات التجارية تم ضبط «مخزن لبيع زيوت السيارات دون ترخيص وتم التحفظ على 200 جركن زيوت سيارات زنة 20 لتر ـ 800 علبة شحم».

كما تم ضبط مصنع لتصنيع الجبن والمخلل وتم التحفظ على 1800 كجم مخلل ـ 50 صفيحة جبنة منتهي الصلاحية وحيازة ألبان مجهولة المصدر"، كما تم ضبط 800 كرتونة "بطاطس" منتهية الصلاحية.

وشنت حملة مكبرة للمرور على محال الجزارة بالتعاون مع وحدة الطب البيطرى وتم تحرير محضري ذبح خارج السلخانة والتحفظ على 60 كيلو جراما من اللحوم، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل