المحتوى الرئيسى

محمد ممدوح عن فيلم «أبو صدام»: تدربت لمدة 7 أيام يتدرب على قيادة «التريلا»

12/06 01:27

كشف الفنان محمد ممدوح الفائز بجائزة أفضل ممثل عن الفيلم العربي "أبو صدام" عن سعادته بحصوله على الجائزة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال محمد ممدوح: إنني شعرت بأنني اخذت أكثر من جائزة، فتسلم الجائزة من الفنان الكبير رشوان توفيق والكلام الذي قاله عني ، هو جائزة في حد ذاته، ووقوفي على مسرح دار الأوبرا، وجائزة من مهرجان الأهم في المنطقة، فضلاً عن الجائزة من بلدي.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" اليوم الأحد: "شعرت بسعادة على توتر، وأخذي الجائزة هو بفضل أبي وأمي، وأريد أن اهدي هذه الجائزة للكثيرين".

ولفت إلى أن فيلم "أبو صدام" أحداثه ليست من السهولة بمكان، لأن تصويره كله داخل "تريلا"، موضحاً أنه ظل 7 أيام يتدرب على سواقة "التريلا"، مشيراً إلى أن أكثر ما رآه في هذا الفيلم هو الاختلاف، والشخصية فهو شكل جديد من أشكال السينما.

ومن جانبه قال الفنان الكبير رشوان توفيق: "اختياري لتقديم النجم الفائز بالفيلم المصري أسعدني للغاية، خاصة أنني في الكبر من العمر الآن، والفائز محمد ممدوح ممثل أحبه كثيرا وعواطفه صادقة للغاية".

وأضاف: أشكر المسؤولين في المهرجان على اختياري لتقديم الفقرة، وسعدت أنني موجود وسطكم، لأنكم ترجعون إلي شيئًا من الشباب.

وتابع: مجرد ما رأيت محمد ممدوح، وبكوني ممثل منذ 60 عاما، فشعرت بصدقه وعيشه للشخصية، والفترة القادمة سيزداد لمعانا ونجومية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل