المحتوى الرئيسى

3 أمور تثير الشكوك حول حقيقة ارتباط عمر كمال وشيماء المغربي.. منها فيديو الخطوبة

12/06 01:10

ضجة كبيرة أثارها مؤدي المهرجانات عمر كمال، منذ تداول صورة له عبر صفحته الرسمية «فيسبوك» رفقة مطربة المهرجانات شيماء المغربي، إذ يظهر خلالها مرتديًا بدلة بيضاء والأخيرة بفستان زفاف أبيض اللون أيضا، حاملا بوكيه ورد في يديه، على غرار صور سيشن حفلات الزفاف، مما أثارت شكوك الجميع حول حقيقة ارتباطها، إذ رجح البعض أنها مجرد دعاية لأغنية جديدة.

وهناك العديد من الأمور التي تثير الشكوك حول حقيقة ارتباط عمر كمال وشيماء المغربي، يتمثل أبرزها في فيديو الخطوبة، وكذلك رد مسؤول مكتب أعماله، بالإضافة إلى طريقة تقديمة لأغنيته مع الفنانة سمية الخشاب على الطريقة ذاتها.

وبدأت الشكوك تنتاب متابعي عمر كمال حول حقيقة خطوبته من الفنانة شيماء المغربي، خاصة أنه لم يصرح بالارتباط صراحة، وإنما اكتفى بتداول صورتين لهما معًا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا على الأولى قائلا: «مفيش مبروك »، والثانية: «أنتي قلبي»، حاملا في كلاهما بوكيه الورد.

ومن المرجح أن تكون تلك الصور، هي إعلان لأغنية جديدة تجمعهما، إذ تداولت شيماء المغربي مقطع فيديو لها في شهر مارس من العام الجاري، معلقة عليه «فيديو الخطوبة»، إذ ظهرت خلاله مع خطيبها، ولم تعلن انفصالها عنه على وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين.

كما رفض المسؤول عن مكتب أعماله، خلال حديثه مع «الوطن»، الكشف عن سبب تداول تلك الصور هل لارتباط الثنائي معا بالخطوبة أم استعدادهما لظهورهما في أغنية جديدة معا؟، زاعمًا أنه لا يعلم شيئًا عن خطوبته بشيماء المغربي، وكذلك تعاونهما في أغنية.

وسبق لـ«عمر كمال»، الترويج لأغنية «أوعدك» مع الفنانة سمية الخشاب، بنفس الطريق، إذ تداول صورة لهما معا معلقًا عليها: «أوعدك.. سمية الخشاب.. عمر كمال» واضعا علامة استفهامية عليها، قبل أن يتداول صورة أخرى لهما ببوكيه ورد، معلقا عليها: «أوعدك.. أجيبلك ڤيلا ولامبرچينى»، ما أثار التساؤلات حينها قبل أن يتضح أنه إعلان الأغنية الجديدة.

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

تحدث سيف الحكيم رائد الأعمال المصري في روسيا ومدرب النجاح، بعد تكريمه أمس من جهة «Expert Rf» الروسية، كأفضل خبير ريادة الأعمال ومدرب نجاح وبيزنس كوتش في روسيا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل