المحتوى الرئيسى

عامر حسين: نواجه صعوبة فى وضع جدول المباريات.. وإلغاء أمم إفريقيا حل مريح - اليوم السابع

12/06 00:42

أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف على المسابقات، أنه يواجه صعوبة في وضع جدول مباريات الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن إلغاء بطولة أمم إفريقيا سيكون حلا مريحا للجنة المسابقات.

وقال عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية للبرنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1" مع الإعلامى سيف زاهر، إنه تم وضع سيناريوهين للتعامل مع موعد السوبر الإفريقي المقرر إقامته بين الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا والرجاء المغربى بطل الكونفدرالية، مؤكدا أنه ينتظر الإعلان الرسمي لموعد السوبر.

وأضاف عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف على المسابقات: "الأهلي سيخوض مباراة في الدوري سواء قبل مباراة السوبر الإفريقي أو بعدها، وفى سياق متصل قال عامر حسين، إنه بعد تحديد موعد مباريات كأس العالم للأندية سيجرى تعديلات على جدول الدوري، مضيفا: "هناك 3 مباريات بدور المجموعات ببطولة إفريقيا في شهر فبراير، كما أن مواعيد كأس العالم للأندية تحرم الأهلى من خوض أول جولة من دور المجموعات بدوري الأبطال".

وتابع: "إذا أقيم السوبر الإفريقي في فبراير، فلن يتمكن الأهلي من خوض الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، وسننتظر المواعيد النهائية لتلك المباريات قبل وضع الجدول الخاص بنا، وحديثي لمن طالبوا بتحديد جدول مباريات المسابقة المصرية كاملة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل