المحتوى الرئيسى

وصول مدمرة أمريكية إلى ميناء كونستانتا الروماني على البحر الأسود

12/05 23:58

أعلنت الخدمة الصحفية للأسطول السادس بالبحرية الأمريكية عن وصول المدمرة الصاروخية "أرليه بيرك" إلى ميناء كونستانتا الروماني في زيارة كانت مقررة مسبقا.

وأشارت في بيان لها إلى أن "أرليه بيرك" تقوم بعمليات روتينية في البحر الأسود لضمان الأمن البحري والاستقرار الإقليمي"، مؤكدة أن "المدمرة كانت في البحر الأسود منذ 25 نوفمبر، وقد زارت فارنا البلغارية".

أقرا أيضا طائرات روسية تتدرب على تدمير سفن معادية بالبحر الأسود

وأعلنت القوات البحرية التابعة للجيش الروسي في وقت سابق، أنها "تتابع تحركات "أرليه بيرك" وغيرها من سفن الناتو في البحر الأسود.

وقامت المدمرة الأمريكية في وقت سابق من العام الجاري بدوريات في بحري بارنتس والبلطيق والبحرين الأسود والمتوسط.

 في سياق متصل، ذكر مسؤولون في القوات البحرية الأمريكية أنه سيتم تدريب المزيد من الطيارين  المقاتلين لرفع كفائتهم القتالية بتكلفة تدريبية أقل ، حيث يتطلعون إلى استخدام أجهزة محاكاة الطيران لتسريع عملية تدريب الأساسيات ثم التركيز على الطيران المباشر في التكتيكات المتطورة التي ستساعدهم على الفوز ضد خصم مثل الصين.

وقد صرح الأدميرال جون ماير ، قائد القوات الجوية البحرية الأطلسية ، في 30 نوفمبر في المؤتمر السنوي للتدريب والمحاكاة والتعليم ، أن المحاكاة ستعد من الفصول الدراسية الأساسية والتي ستكون على حاملات الطائرات المنتشرة في البحر والتي ستسهم في رفع مهارات الطيارين  وتخفيض تكاليف التدريب .

وأوضح «ماير» إن أحدث طرازلسلسلة الطائرات ، بما في ذلك طائرة الدوريات البحرية P-8A Poseidon و F-35 Joint Strike Fighter ، تعتمد بشكل أكبر على أجهزة المحاكاة في مصفوفات التدريب والاستعداد. لكن الطائرات القديمة ، بما في ذلك طائرة F / A-18E-F Super Hornet التابعة للبحرية والتي لا تزال تشكل الجزء الأكبر من أسطول المقاتلات ، لا تزال تعتمد على ساعات الطيران الحية لتحقيق العديد من مراحل التدريب والاعتماد.

وتناول ماير أيضًا موضوعا آخر ، يسمى Naval Aviation Training Next ، والذي يسعى إلى تحديث طريقة تدريب البحرية لطياريها قبل انضمامهم إلى أسراب الأسطول.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل