المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 - اليوم السابع

12/05 23:52

شهدت الرياضة اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها رفض النادى الأهلى لرحيل عمار حمدى فى الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى 4 عروض من أندية فى الدورى.

الأهلي يشكر الرئيس السيسي ويلبي رغبة شاب ذوى الهمم

بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن، يستقبل محمود الخطيب، رئيس النادي، فى الواحدة ظهر غدٍ، الشاب أحمد طارق من ذوى الهمم، الذى طلب من الرئيس فى احتفالية اليوم تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة فى النادى الأهلي، بوصفه بطل جمهورية فى اللعبة.

وصلة هزار بين أكرم توفيق والسولية فى مران المنتخب استعدادا للجزائر.. صور

دخل أكرم توفيق وعمرو السولية نجما المنتخب الوطنى فى وصلة هزار خلال مران الفراعنة استعدادا لمواجهة الجزائر المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب الجنوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

بيراميدز يهزم مانياما بهدف نظيف ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.. صور

تغلب فريق بيراميدز على نظيره أي إس مانياما الكونغولي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، فى إياب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن بيراميدز صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية، لاسيما بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في كينشاسا.

المصرى يهزم ريفرز يونايتد بهدف جريندو ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

تأهل فريق المصرى البورسعيدى لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على ريفرز يونايتد النيجيرى بهدف دون مقابل فى لقاء العودة الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب في إياب دور الـ32 مكرر للبطولة.

الأهلي يرفض 4 عروض لاستعارة عمار حمدى فى الشتاء

رفض مسئولو النادى الأهلى 4 عروض من أندية محلية تطلب استعارة عمار حمدى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أحمد حسن سفيرا لمنظمة العمل الدولية بالقاهرة لعام 2022.. صور

أعلن أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق اختياره سفيرا لمنظمة العمل الدولية فى القاهرة، ونشر عميد لاعبي العالم عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مجموعة صور من لقائه مع مدير مكتب وكالة الأمم المتحدة للعمل بالقاهرة.

تعرف على قرارات لجنة مسابقات القسم الثانى بعد الجولة التاسعة

أعلنت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل عقوبات الدورى بعدما أقيمت الجولة التاسعة فى المجموعات الثلاث.

تدريبات خاصة وشاقة لبدلاء المنتخب فى لقاء السودان استعدادا للجزائر

بدأ المنتخب الوطنى المصرى استعداداته للقاء الجزائر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل على ملعب الجنوب بتدريبات خفيفة للاعبي المنتخب الوطني المشاركين بلقاء السودان، استعداداً للقاء تحديد المركزين الأول والثانى فى مجموعة المنتخب الوطني التى تجمع "مصر والجزائر والسودان ولبنان".

رفع الأثقال يشارك رسمياً فى بطولة العالم بكازاخستان بعد رفع الإيقاف

أعلن الاتحاد الدولى للأثقال رسميا عن إدراج أسماء لاعبى منتخب مصر فى بطولة العالم المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل بكازاخستان .

الزمالك يهزم بايونير بخماسية نظيفة.. هدفان للسعيد و"هاتريك" لأوباما

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بايونير بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ذهبيتان لمصر فى "كاتا" جماعى رجال وسيدات ببطولة أفريقيا للكاراتيه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل