المحتوى الرئيسى

فاكسيرا: مصر لم تسجل أى حالات بميكرون أو المتحور الجديد واللقاحات أمنة وفعالة - اليوم السابع

12/05 23:52

أكدت الدكتورة هبة والى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات فاكسيرا، عدم تسجيل البلاد أى حالات إصابة بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" حتى الآن مصر لم تسجل أى حالات من حالات المتحور الجديد، أو ميكرون.

وطالبت أثناء حوارها مع الإعلامية إنجى أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذى يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، الشعب المصرى بضرورة الاستمرار فى الحصول على اللقاحات لأنها أمنة وفعالة، وتخضه لرقابة صارمة من قبل الدولة.

ولفتت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، إلى أن الدولة لديها 80 مليون جرعة لقاح كورونا ومتاحة ومتوفرة.

وقالت الدكتورة هبة والى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا، نخضع لشروط ورقابة صارمة من هيئة الرقابة على الدواء، مضيفة أن لقاح كورونا أمن وفعال.

واضافت أثناء حوارها مع الإعلامية إنجى أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذى يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن فاكسيرا مكان كبير، يعود تاريخه لما يقرب من 100 عام، وقمنا بتصنيع العديد من الامصال المضادة مثل امصال العقرب والثعابين، ونقوم بتصدير هذه الأمصال لبعض الدول أبرزها ليبيا والسودان.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل