المحتوى الرئيسى

أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بعام 2021.. بيجامة وفسفورى - اليوم السابع

12/05 23:28

يحرص العديد من مشاهير على الظهور بشكل لائق أمام عدسات الكاميرات والحضور فى الفعاليات المختلفة، لذلك يخترن فساتين أنيقة مع وضع مكياج يتوافق مع لون الفستان، وقد يفضل البعض الظهور بإطلالة مميزة وغريبة بعض الشىء، حتى يلفتوا إليهم الأنظار ويصبحوا حديث الساعة فى مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات الجرائد، وفى هذا التقرير نستعرض أبرز إطلالات المشاهير بعام 2021، فى الفعاليات الفنية المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع" insider " .

أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بعام 2021

ارتدى الممثل جايسون سوديكيس هذا العام قميصا مصبوغا بألون مختلفة في حفل جولدن جلوب، فاستطاع لفت الأنظار إليه وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى لفترة من الوقت.

جايسون سوديكيس

أطلت الممثلة أنجيلا باسيت البالغة من العمر 63 عاماً بفستان مزين بالريش لونه أرجوانى من تصميم العلامة التجارية " دولتشي آند جابانا " في حفل جولدن جلوب.

أنجيلا باسيت

ارتدت الممثلة سينثيا إريفو في حفل جولدن جلوب الذى أقيم خلال هذا العام، فستان أخضر ليمونى من تصميم العلامة التجارية " Valentino " مع قفازات بيضاء طويلة، وحذاء بكعب مرتفع.

سينثيا إريفو

ارتدت الممثلة إيميرالد فينيل، بيجامة من قماش ملىء بالألوان المختلفة من تصميم ريتشارد كوين في حفل جوائز اختيار النقاد للأفلام الذى أقيم أونلاين، خلال هذا العام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل