المحتوى الرئيسى

المصري بكل قوته الضاربة يواجه ريفرز النيجيري

12/05 23:00

يستضيف فريق المصري لكرة القدم في السادسة مساء اليوم نظيره ريفرز يونايتد بطل نيجيريا علي ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية. في لقاء اياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الافريقية. الذي يسعي فيه الفريقان لتحقيق الصعود لدور المجموعات. مع اختلاف هدف كل فريق من اللقاء بناء علي نتيجة مباراة الذهاب التي تقدم فيها الضيوف 2-1

فالمصري في حاجة للفوز بهدف. او أكثر من فارق هدفين. بينما يكفي ريفرز التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف بشرط احرازهم اكثر من هدف. او الفوز بأي نتيجة.

حشد معين الشعباني المدير الفني جميع اسلحته الهجومية لضرب دفاعات النيجيريين لاحراز اكثر من هدف خاصة في الدقائق الاولي من عمر اللقاء. للتأثير علي تركيزهم ومعنوياتهم. وحسم التأهل لدور الـ 16. خاصة بعد تعرف الجهاز الفني علي جميع لاعبي الفريق المنافس وحدد نقاط القوة والضعف. وشرح للاعبية الطريقة الامثل للتغلب عليه. بالضغط والهجوم المكثف. والاعتماد علي الجبهتين اليمني بقيادة محمد عبد اللطيف جريندو وكريم العراقي. واليسري عن طريق محمد عنتر واحمد شديد قناوي. ورأس الحربة اوستين اموتو.

وجاءت تعليمات الشعباني للاعبيه حاسمة. بتضييق المساحات وعدم الاندفاع في الهجوم علي حساب الناحية الدفاعية. مع تحذيرات شديدة اللهجة من الهجمات المرتدة التي من المنتظر ان يعتمد عليها لاعبي ريفرز يونايتد.

هذ وسيستعيد المصري في هذا اللقاء عدد من لاعبيه الذين تخلفوا في لقاء الذهاب مثل علاء عطا ومصطفي سلطان واحمد شوشة لظروف التجنيد. وكريم العراقي واحمد مسعود واسلام عطية للاصابة.

ومن المنتظر ان يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من. احمد مسعود لحراسة المرمي. وفي الدفاع كريم العراقي وعمرو موسي واسلام صلاح واحمد شديد قناوي. وفي الوسط فريد شوقي وايزي ايمكا. وامامهما حسن علي ومحمد جريندو ومحمد عنتر. وفي الهجوم اوستين اموتو.

بعد اثارة مسئوليه العديد من الازمات المتتالية مع الجانب المصري. التي تدخل علي خوفهم الشديد من المواجهة. ولجوءهم الي طرق بديلة لتحقيق الفوز. وصل الفريق الي مصر وتوجه للاسماعيلية. وبدأ تدريباته التي ركز خلالها جهازة الفني علي اللعب بطريقة دفاع المنطقة والاعتماد علي الهجمات المرتدة الخاطفة. مع استغلال السرعة والبنيان الجسدي القوي للاعبيه لخطف هدف يصعب مهمة أصحاب الارض. إلا أن التركيز الاكبر في عدم استقبال شباكهم هدف. والخروج بالتعادل السلبي الذي يمنحهم بطاقة الصعود.

وسيفرض ابطال نيجيريا رقابة لصيقة علي مفاتيح لعب المصري خاصة محمد عنتر ابرز لاعبي الفريق في لقاء الذهاب وصاحب الهدف. وحسن علي شعلة نشاط وسط الملعب. والثنائي اوستين اموتو ومحمد عبد اللطيف جريندو.

الأهلي يرفض رحيل 9 لاعبين فى الميركاتو الشتوى      

بيراميدز فى مواجهة سهلة امام بطل الكونغو الليلة

موعد مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب

الكاف يؤكد الموعد الجديد للسوبر الافريقى

الزمالك يقدم عرضا جديدا لاشرف بن شرقى

شوقي غريب: توليت مهمة المنتخب فى أصعب مرحلة وأعددت اللاعبين فى فترة كورونا

تعرف على تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي

شوقي غريب يكشف حقيقة نشوب خلافات مع مدرب حراس المنتخب السابق

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل