المحتوى الرئيسى

الأهلى يكشف آخر تطورات أزمة موعد مونديال الأندية مع إتحاد الكرة

12/05 23:00

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن إدارة ناديه قامت بإرسال خطاب جديد لاتحاد الكرة المصري بشأن أزمة مواعيد مسابقة مونديال الأندية والتي من المقرر أن تقام في شهر فبراير المقبل بالإمارات.

وأضاف شلبي في تصريحات لبرنامج "الحدث اليوم" الأحد :"أرسلنا خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، وطلبنا من خلال هذا الخطاب معرفة الاجراءات التي اتخذت في إطار دعم الاتحاد ومساندة النادي الأهلي في البطولة العالمية".

وواصل :"نحن في انتظار رد اتحاد الكرة والاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي ليكون هناك تنسيق بين مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية ومونديال الأندية للمشاركة في البطولة بكامل قوتنا".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وضع الأهلي في أزمة كبيرة بشأن مواعيد بطولة مونديال الأندية، حيث من المقرر أن تنطلق بطولة أمم أفريقيا بداية من 9 يناير المقبل وحتى 6 فبراير، في المقابل يبدأ الأهلي مشواره المونديالي في 5 فبراير مما يعني عدم تواجد اللاعبين الدوليين حال صعود مصر لنهائي المسابقة.

وكانت قرعة مونديال الأندية وضعت الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي، على أن يلعب الفائز ضد بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل