المحتوى الرئيسى

كلاب ضالة تتعاطى مخدر الهيروين في أفغانستان

12/05 22:52

تداولت مجموعة من الصور المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الأفغان وهم يمنحون الكلاب الضالة التي تجوب المنطقة مخدر الهيروين.

اقرأ أيضا:- سيارة إسعاف تتسبب في موت سيدة مسنة ببريطانيا

وكشف أحد الأفغان، أنه يتعاطى الهيروين منذ عدة سنوات، يغذي إدمانه من خلال مزيج من السرقة والتسول وجمع الزجاجات البلاستيكية لإعادة تدويرها، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشار الشاب الأفغاني، إلى أن هذا الشخص المدمن يضع بأنف الكلاب الضالة من سلالات مختلطة، بلاستيكية محكمة الغلق وينفخ الهيروين من خلال الجزء العلوي مفتوح الزجاجة البلاستكية بأنفها، حيث يشعر الكلب بعد تعاطيه مخدر الهيروين بحالة من الخضوع والنشوة.

وأوضح أحد الرجال المشردين، أن إعطاء الهيروين للكلاب الضالة التي يبدو أنها تعاني من نفس آثار الإدمان التي قد تراها عند البش ، يدفعهم كل لليلة إلى العودة إلى المكان الذي يتعاطون فيه المخدر لتزويدهم به مرة آخرى في حالة من الإدمان المريب.

وتقول طالبان بعد استيلائها على السلطة في أغسطس، إنها ملتزمة بالقضاء على إدمان المخدرات والقضاء على إنتاج المخدرات وتهريبها في أفغانستان.

 وكشفت تقارير في كابول عن قيام رجال شرطة طالبان باعتقال وضرب مدمني المخدرات المشردين أو نقلهم قسراً إلى مراكز إعادة التأهيل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل