المحتوى الرئيسى

مبابي: شعرت بخيبة أمل بعد عدم الانتقال لريال مدريد

12/05 22:51

كشف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، عن شعوره بخيبة أمل بعد عدم انتقاله إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أنه سيلعب مع نادي كبير في كل الأحوال.

وقال مبابي في تصريحات لشبكة «برايم سبورت» الفرنسية: "بعد بطولة اليورو، أجريت الكثير من المناقشات مع والدي ووالدتي. كنت أعرف أنني أريد المغادرة، طلبوا مني التركيز على الملعب. ربما كنت أضع الكثير من الطاقة في شيء آخر".

وأضاف مبابي: "أنا في ناد يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أنا أيضا باريسي، أشعر بشعور رائع وقلت ذلك دائما لكنني أردت اكتشاف شيء آخر.. الأمر ليس سهلا ولكن مهما حدث، سوف ألعب لنادي كبير». 

وتابع: "شعرت بخيبة أمل بعض الشيء في البداية، لكنني باريسي وأنا مع عائلتي، أنا في نادٍ يريد الفوز بدوري الأبطال! بالإضافة إلى أنني باريسي، أنا جيد جدًا وقد قلتها دائمًا، ولكني أردت اكتشاف شيء آخر".

وواصل: "نحن ندرك أنه يتعين علينا بذل المزيد، عندما يكون لديك ثلاثة لاعبين من هذا المستوى، لا يمكننا الاختباء، يتعين علينا القيام بأشياء تجعلنا لا نتخلى عن المجموعة".

وأردف: "عندما تلعب في فريق مع نيمار وميسي، وتعلن أنك القائد فهذا أمر جريء، الآن أنا في فترة مميزة والفريق يعمل بشكل جيد، قول من هو الزعيم؟ نحن لا نفعل ذلك، الهدف هو وضع الثلاثة في حالة جيدة لأننا ثلاثة مغيرون للعبة".

وأكمل: "علينا أن نبذل بعض الجهد في ذلك، أنا أفضل ممرر للكرة في البطولة، في دوري الأبطال أيضًا، فهذا يثبت أنني لست أنانيًا يفكر في التسجيل، لا يزال بإمكاننا فعل ما هو أفضل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل