المحتوى الرئيسى

أحمد طارق: أحلم بالتأهل للأولمبياد.. وسعيد باستجابة «نادي القرن»

12/05 22:51

أعرب أحمد طارق أحد ذوي الهمم الذين شاركوا في احتفالية «قادرون باختلاف»، عن سعادته باستجابة النادي الأهلي لدعوته ودعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي باستضافته، بعدما أعرب عن هذه الأمنية خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، موضحًا: «أتمنى إني أدخل نادي القرن، نادي البطولات والأمجاد».

وأضاف أحمد طارق أحد ذوي الهمم الذين شاركوا في احتفالية «قادرون باختلاف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» من على قناة "المحور": «المدير التنفيذي للنادي الأهلي أخبرني بأنني سأذهب إلى زيارة النادي في الواحدة من ظهر الغد، وستكون احتفالية كبيرة في قلب مقر النادي بالجزيرة».

وتابع أحد ذوي الهمم الذين شاركوا في احتفالية «قادرون باختلاف»: «حلمي كبير ونفسي أتأهل للأولمبياد، وكنت أتمنى أن يذهب زملائي الذين شاركوا معي في الحفل إلى النادي الأهلي».

وكان الأهلي، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاهتمام بكل شرائح المجتمع المصري خاصة ذوي الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن، حيث أعلن محمود الخطيب، رئيس النادي  استقبال الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، بعدما طلب من الرئيس السيسي في احتفالية اليوم تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة في القلعة الحمراء، بوصفه بطل جمهورية في اللعبة، وسيكون رئيس النادي في استقباله. 

اقرا أيضا: إنجي أنور: السيسي جابر لخواطر ذوي الهمم ويتعامل معهم بروح الأب

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل