المحتوى الرئيسى

ختام القاهرة السينمائي.. صبا مبارك: المرأة سواء منقبة أو نافخة بقها حرة وملكة حياتها

12/05 22:07

فاز فيلم «بنات عبدالرحمن» بجائزة الجمهور وذلك ضمن فعاليات ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي 2021، التي انطلقت مساء اليوم الأحد.

قالت الفنانة صبا مبارك، إنها فخورة بالحصول على الجائزة ضمن الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الذي يزداد شبابًا كل عام، مشيدة بحصولها على الجائزة في الدورة التي شهدت حضورًا غير عادي وتفاعل كبير من الجمهور.

وتوجهت بالشكر إلى الجمهور المصري: «شكرا جمهور مصر عبيتوا قلوبنا، وأشكر الأردن على الدعم والتمكين لتقديم الفيلم بأفضل شكل ممكن رغم إمكانياته غير الكبيرة»، معربة عن تقديرها لمخرج الفيلم زيد أبو حمدان.

وتابعت: «الشخصيات النسائية ليست هامشية في المجتمع وليست أخت وزوج وأم فلان المرأة سواء محجبة أو منقبة أو نافخة فمها تعمل ما ترغب فيه هي حرة ولديها شخصيتها وملكة حياتها».

وانطلقت، مساء اليوم الأحد، فعاليات ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي 2021، وذلك بحضور أبرز نجوم الفن وصناع السينما في م

وشهدت الدورة الحالية تكريم الفنانة نيللي بمنجها جائزة «الهرم الذهبي التقديرية» لإنجاز العمر؛ تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبدالعزيز بمنحه جائزة «فاتن حمامة للتميز».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل