المحتوى الرئيسى

«عمري ما شربت خمرة» أبرز تصريحات محمد صلاح مع عمرو أديب - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

12/05 21:40

ملايين المصريين ينتظرون بشدة حوار النجم محمد صلاح مع عمرو أديب، الذي تحدث عنه الإعلامي المصري في عدة لقاءات سابقة.

وتحدث صلاح في حوار طويل مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة «إم بي سي مصر»، عن العديد من جوانب حياته، والتي سنستعرض فيها النقاط التالية.

وكشف محمد صلاح مع عمرو أديب عن بعض طقوسه اليومية، وقال :« عندما استيقظ يوميا أجلس على الأرض و«بربع رجلي» وبغمض عيني وباخد شهيق وزفير 5 مرات».

وتابع صلاح حديثه عن طقوس يومه قائلا:« أمارس رياضة الاسترخاء يوميا، والشهرة والمال جعلوني أكثر هدوءا وصراحة مع نفسي».

كما تطرق محمد صلاح للحديث عن أجواء الحياة في لندن، وكيفية تعايشه مع تلك الأجواء، وعلق على شرب الخمور قائلا:« لم أتناول الخمور نهائيا وعمري ما فكرت أشربها».

وقال صلاح عن ابنته مكة، « مكة بنتي بتتريق على لهجتي الإنجليزية»، وتابع قائلا:« مكة شخصية قوية وزوجتي تهتم بها كثيرا».

وكشف صلاح عن خططه المستقبلية في مصر، وعن ما إذا كان يفكر في الاستثمار بأحد المجالات، وعلق قائلا:«ساستثمر في مصر قريبا، هفتح جيم ومطاعم أكل صحي».

وتابع صلاح : «أنا متعود أدخل الماتش برجلي اليمين وبخرج برجلي اليمين، ولازم أول ما أصحي من النوم أقعد مع نفسي وأعمل رياضة استرخاء، وأعيش الماتش في دماغي».

وتحدث محمد صلاح مع عمرو أديب عن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ورأيه في الفريقين بمنتهى الصراحة، قائلا :« الأهلي أفضل من الزمالك لأن لديه استقرار أكثر، ولا أتابع مباريات الدوري المصري بانتظام».

وتابع صلاح حديثه عن الأهلي والزمالك، وما يحدث في التحكيم في مصر قائلا:« الأهلي والزمالك يضغطون الحكام، ولجنة الحكام مظلومة كثيرا ويجب منحهم صلاحيات أكبر».

أما عن التحديات التي مر بها عقب تركه مصر وتواجده في المجتمع الغربي، قال: «التحديات في المجتمع الغربي مختلفة تماماً، لازم تتأقلم، لازم تعيش معاهم أجوائهم، تبقى قريب منهم علشان تفهم منهم كل حاجة».

وبسؤال أديب له عن حياته الشخصية والتعامل مع المعجبات: «مراتي تتفهم الموقف من المعجبات، أنا بحب الأكل الياباني خاصة السوشي، بجانب الأكل الصحي».

وعن امتلاكه لبيزنس خاص به، قال محمد صلاح مع عمرو أديب: «عندي حاجة قريبة في مصر، هو مشروع جيم بجانبه أكل صحي، واخترت المشروع لأنه بيمثلني أنا مبحبش نظام السبوبة أبداً».

وبسؤال عمرو أديب له عن السبب وراء اختيار مصر لافتتاح هذا المشروع، قال: «عايز أبدا بيها في مصر، الناس عايزاه إن حد يحطها على الطريق الصح عندنا مواهب بيحتاجوا فرصة أو حد يساعدهم».

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل