المحتوى الرئيسى

باريس هيلتون وسط البحر مع زوجها فى رحلة شهر العسل.. صور - اليوم السابع

12/05 21:36

شاركت النجمة العالمية باريس هيلتون، متابعيها وجمهورها، بمجموعة صور جديدة تجمعها مع زوجها وسط البحر، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتعلن عن كواليس جديدة من شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها حاليًا وسط المحيطات وعلى أحد اليخوت، بعد زواجها منذ أيام وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في حفل زفاف ضخم بحضور نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان.

وجهت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع باريس هيلتون، رسالة لصديقتها النجمة العالمية بريتني سبيرز، أول أمس، بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، وهي من مواليد يوم 2 ديسمبر عام 1981، ونشرت باريس مجموعة صور تجمعهما عبر السنوات على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد بريتني سبيرز.. الكثير من الذكريات السحرية معك".

وتابعت: "أنت جميلة وممتعة ولطيفة ونور في هذا العالم.. أنا فخورة جدًا بك.. أنت قوية جدًا وقد تغلبتي على الكثير هذا العام.. أنا متحمسة جدًا لهذا الفصل التالي لأنك تحتفلي بحريتك وزواجك القادم.. أنتي تستحقين كل السعادة في العالم.. لا أطيق الانتظار لرؤيتك كعروس رائعة.. أحبك".

باريس هيلتون وزوجها

باريس هيلتون فى شهر العسل

باريس هيلتون فى شهر العسل

باريس هيلتون وزوجها من شهر العسل

باريس هيلتون وزوجها من شهر العسل

ومن ناحية أخرى، أعلنت بريتني سبيرز، عن انتهائها من تصوير فيلم جديد، سيطرح تحت اسم The Idol، الذى سيدور عن بعض لقطات من حياتها، مع ظهور أفراد من عائلتها في العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل