المحتوى الرئيسى

الشعباني: المصري «شكل تاني» في مجموعات الكونفدرالية

12/05 21:14

أبدي التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

و تغلب المصري علي ريفرز يونايتد النيجيري ، بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار دور الملحق بالكونفدرالية.

وكان المصري قد تلقي الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ، ليتأهل الفريق البورسعيدي مستغلاً قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقال الشعباني عقب المباراة أن فريقه خاض أربعة مباريات صعبة في الأدوار التمهيدية في ظل النقص العددي في قائمة فريقه في تلك المرحلة خاصة في ظل عدم التمكن من إضافة الصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية .

وإضاف مدرب المصري أن فريقه سيكون له شكل مختلف تماماً بعد إضافة العناصر المنضمة الي النادي في مرحلة المجموعات.

 و سجل محمد جريندو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وخاض المصري المباراة بتشكيل مكون من عصام ثروت في حراسة المرمى ، وكريم العراقي وعمرو موسي واسلام صلاح وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا و مصطفي سلطان ومحمد جيرندو ومحمد عنتر في خط الوسط ، واوستين أموتو في خط الهجوم.

وسيطر الفريق البورسعيدي علي أغلب فترات الشوط الأول بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، في ظل الضغط علي دفاعات الخصم منذ الدقيقة الأولي ، ونجح في تسجيل هدف في الدقيقة 12 ، قبل أن يتراجع الأداء نسبياً في الشوط الثاني للحفاظ علي الشباك نظيفة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل