المحتوى الرئيسى

العجيزى: حذرنا اللاعبين من صحوة الإسماعيلى وتوقعت تألق حسين فيصل مع المنتخب - اليوم السابع

12/05 20:12

أكد هانى العجيزى، المدرب العام لنادى سموحة، أن مباراة الإسماعيلي ليست سهلة وأن الجهاز بقيادة أحمد سامى حذر اللاعبين من صحوة الدراويش، مؤكدا أنهم فريق كبير ولديهم جماهير تحرك الحجر.

وقال العجيزى، نسعى لتحقيق الفوز وكسر حاجز الهزيمة من الأهلي والتعادلات الأخيرة، وسنحاول استغلال الضغط عليهم لموقفهم الصعب بجدول الدورى وعدم الحصول سوى على نقطتين فقط.

وأضاف العجيزى، نجحنا في التعامل مع اللاعبين نفسيا وإخراجهم من جو المباريات الصعبة، ولعبنا مباراتين أمام شباب كفر الدوار وسبورتنج، ونجحنا فى علاج الأخطاء التى ظهرت فى مباريات الدورى.

وأوضح، سنلعب أمام أندية الدورى فاركو وفريق أخر قاهرى لوضع اللمسات الأخيرة على اللاعبين، مشيرا إلى أن التوقفات الأخيرة جاءت ضد مصلحتنا ولكنها جاءت فى مصلحة الإسماعيلى، والذى حاول خلال فترة التوقف فى عمل فترة إعداد جديدة.

وحول تألق مروان حمدى وحسين فيصل، أكد هانى العجيزى سعيد بتألق الثنائى وشرف لأى لاعب تمثيل منتخب بلاده.

وأضاف أحمد سامى تعامل مع طموح حسين فيصل بذكاء كبير، ونجح فى الاستفادة من الإمكانيات العالية التى يتمتع بها فيصل على اعتبار أنه لاعب جوكر ويجيد اللعب فى أكثر من مركز وتم توظيفه فى الوديات فى أكثر من مركز نجح فى اللعب فيها جميعا.

وتابع، أخشى على اللاعب من الإعلام حيث بدأ التركيز عليه وحذرنا اللاعب من الإفراط فى الاهتمام بالأمور خارج الملعب والتركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، وأنا أتوقع أن يكون حسين فيصل نجم الشباك فى سموحة والمنتخب الوطنى خلال السنوات القادمة.

وأضاف، حسين فيصل نجح فى فترة قصيرة يثبت أقدامه فى الدورى المصرى والانضمام فى المنتخب المصرى.

وعن المنتخب الوطنى، أكد العجيزى أن كروش مدرب كبير ويقدم مع المنتخب شكل جديد ولا يخشى أحد لأنه مدرب عالمى لا يعترف بالأسماء، وأنه نجح لأول مرة فى ضم عناصر خارج الأهلى والزمالك والأهم أنه بيحاول بناء منتخب صغير السن يعمل لسنوات قادمة،.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل