المحتوى الرئيسى

70 يوما بلا مباريات.. كيف يستعد الترجي التونسي لدوري أبطال أفريقيا؟

12/05 20:08

يعيش نادي الترجي التونسي وضعية صعبة بسبب اضطراره للتوقف عن لعب المباريات الرسمية لفترة 70 يوما بسبب التزامات منتخب تونس.

وخاض نادي العاصمة التونسية آخر مباراة له يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أمام أمل حمام سوسة ضمن الدوري التونسي، وسيجدد العهد مع أجواء المنافسات في بداية شهر فبراير/شباط المقبل، مع عودة المسابقة المحلية.

هذه الراحة المطولة دفعت راضي الجعايدي، مدرب الترجي، لمنح راحة مدتها 7 أيام لجميع اللاعبين، وذلك بعد الضغط المرتفع الذي عانوا منه في الشهرين الأخيرين.

وسيستغل الجعايدي هذه الراحة المطولة من أجل تجهيز الفريق لمباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 10 أو 11 فبراير/شباط المقبل.

وسيعرف بطل تونس في 31 مناسبة منافسيه في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر/ كانون الأول، عند إجراء القرعة التي سيحتضنها مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وسيخوض نادي العاصمة التونسية سلسلة من المباريات التحضيرية بملعب تدريبات الفريق في العاصمة التونسية، ستجمعه بفرق محلية وأجنبية لم يتم تحديد هويتها. 

كما تتجه النية لخوض معسكر في أحد المدن الساحلية أو بجزيرة جربة في الجنوب التونسي، سيكون مخصصا للعمل على الجوانب البدنية، بهدف الحفاظ على جاهزية اللاعبين قبل عودة النشاط في شهر فبراير/شباط المقبل.

وسيستغل الترجي التونسي فترة التوقف المطولة من أجل تجهيز اللاعبين الجدد كأفضل ما يكون للمنافسات التي تنتظر الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ويخطط "شيخ الأندية التونسية" للقيام بـ3 صفقات في ميركاتو الشتاء، ستشمل مراكز مدافع المحور والوسط المكلف بالربط والمهاجم المتقدم. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل