المحتوى الرئيسى

إنقاذ طيار مسن ألماني بعد اصطدام طائرته بشاحنة ضخمة | فيديو

12/05 19:10

فى واقعة غريبة من نوعها هبط مواطن ألماني بطائرة صغيرة ذات محرك واحد على الجسر واصطدم بشاحنة ضخمة، في أعقاب رسالة نشرتها الخدمة الصحفية لشرطة مدينة بيرماسينس.

وكان الطيار يبلغ من العمر 72 عامًا، وخلال الحادث، أدرك الرجل فجأة أن الطائرة كانت في حالة طارئة، وقرر هبوطها بشكل عاجل على جزء من الطريق السريع وبلغ ارتفاعها وقتها حوالي 100 متر.

وأدى الهبوط الاضطراري إلى وقوع الحادث، حيث اصطدمت الطائرة بشاحنة ضخمة وأصيب الطيار بجروح طفيفة، ولم يصب سائق الشاحنة.

ووفقًا لمنشور قسم شرطة المنطقة على “Twitter”، تمت استعادة حركة المرور على الطريق السريع بالكامل.

اقرأ أيضا|حوت أحدب يلتهم ملايين الأسماك بلقمة هي الأضخم في العالم | فيديو

ويذكر انه تعتبر حوادث الطيارات من أخطر الحوادث على الإطلاق، حيث تحتوي الطائرة الواحدة على عدد كبير من الركاب، قد يزيد عن 200 شخص في أغلب الأحيان.

وقد يتسبب الحادث الواحد في قتل مئات المسافرين، بالإضافة إلى خسارة كبيرة لدى شركة الطيران لأنها ستفقد ثقة الركاب فيها.

 أغرب حوادث الطائرات في التاريخ

 الرحلة 739 تايجر لاين:

في يوم 16 مارس سنة 1962، أقلعت طائرة كونيستليشن التابعة للخطوط الجوية تايجر لاين والمستأجرة من قبل الجيش الأمريكي، وأختفت تلك الطائرة في المنطقة الغربية للمحيط الهادي، وكانت تحمل على متنها 107 أشخاص، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

الرقم المنحوس 191

لقب بهذا الاسم لأن هذا الرقم من الرحلات قد صادف مجموعة من حوادث الطائرات منذ 40 عاما أبرزها الرحلة رقم 191 الأمريكية عام 1979، والتي تحطمت فيها الطائرة بعد دقائق قليلة من الأقلاع وسقط علي إثرها 271 قتيل، وفي سنة 1967 تحطمت الطائرة التجريبة أكس 15 الحاملة لرقم الرحلة 191، وكذلك رحلة “كوم إير” عام 2006 ورحلة “لبرين إير” 1972، مما جعل بعض شركات الطيران تحذف هذا الرقم المنحوس من رحلاتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل