المحتوى الرئيسى

لحظة اقتحام «فهد» لأحد الفصول الدراسية في الهند وإصابة طالب | فيديو

12/05 19:10

في واقعة غريبة من نوعها اقتحم فهد أحد الفصول الدراسية في مدرسة شمالي الهند، وهاجم الطلاب مما أدى إلى إصابة أحدهم.

وقالت السلطات في ولاية «أوتار براديش» إن الفهد دخل كلية “تشودري نيهال سينج إنتر” في أليجاره قبل حوالي 30 دقيقة من التجمع الصباحي.

وقال الطالب المصاب لقناة «ndtv» الهندية إنه رأى الفهد عندما دخل الفصل، “وفي اللحظة التي ابتعدت فيها قام الحيوان بمهاجمتي وعضني في ذراعي وظهري”.

وقال مسؤولون محليون، إن الطالب نقل إلى المستشفى حيث تعافى فيما بعد من إصاباته، وتمكنت سلطات المدرسة من حجر الحيوان داخل فصل دراسي فارغ، فيما أرسل الطلاب إلى منازلهم.

وجدير بالذكر أنه سبق وهاجم نمر إحدى القرى الهندية في عام ٢٠١٦، وهاجم النمر أحد الأشخاص العاملين بمدرسة بولاية كاراناتاكا جنوب الهند، والحيون كان من فصيلة الثدييات، وهاجم عاملا قرب بركة السباحة داخل إحدى المدارس الواقعة على بعد خمسة وعشرين كيلومترا من عاصمة الولاية بينجالورا في منقطة كوندالاهالي، والهجوم الشرس أرعب موظفي الغابات البرية مما شجع الشرطة المحلية لشن عملية واسعة للإمساك بالنمر، بعدما هاجم أربعة أشخاص وذلك وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وسبق وأصاب فهد في الهند خمسة أشخاص، بينهم فتاة تبلغ عاما واحدا، جراء هجوم فهد ضال في منطقة سكنية في إندور بولاية ماديا براديش بالهند.

وتوغل الفهد في ليمبودي والمناطق المحيطة بها، بعد أن أتى من غابة قريبة، وهاجم خمسة أشخاص، وهم طفلة صغيرة، وامرأة تبلغ من العمر 30 عاما، وموظف في كل من حديقة الحيوان وإدارة الغابات، وحارس، وفق ما أشار إليه المسؤولين لـوكالة «NDTV».

اقرأأيضا|إنقاذ طيار مسن ألماني بعد اصطدام طائرته بشاحنة ضخمة | فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل