المحتوى الرئيسى

نبأ سيئ وآخر سار لجماهير ريال مدريد بشأن إصابة بنزيما

12/05 19:05

خضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لفحوصات طبية اليوم الأحد أظهرت إصابته وغيابه عن مواجهة الإنتر في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل وشكوك حول لحاقه بدربي مدريد الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد.

ولا لا يزال الأمل قائمًا في أشعة الرنين المغناطيسي المنتظر إجراءها غدا الاثنين لمعرفة حجم إصابته في عضلات باطن الركبة اليسرى.

وبعد ساعات من شعوره بآلام عضلية وخروجه من ملعب مباراة ريال سوسييداد في الدقيقة 17، فحص الجهاز الطبي بنزيمة مبدئيا قبيل إجراء الأشعة عليه.

Luka Jovic played 73 La Liga minutes all season before today.

He assisted Real Madrid’s first goal and scored their second after coming off the bench for an injured Karim Benzema pic.twitter.com/89a4k91p9N

— B/R Football (@brfootball) December 4, 2021

نتيجة الكشف المبدئي تدعوا للتفاؤل، حسبما أكدت مصادر من النادي الإسباني لوكالة الأنباء الإسبانية، التي استبعدت تعرض اللاعب لإصابة خطيرة وأن الأمر عبارة عن آلام خفيفة في العضلات ستحرمه من خوض مواجهة الإنتر، لكن مشاركة بنزيمة في دربي مدريد الأحد المقبل بملعب سانتياجو برنابيو واردة.

وسيتعين على المدرب كارلو أنشيلوتي إدخال تعديلات على الفريق لتعويض غياب بنزيما عن آخر مواجهات دور المجموعات من دوري الأبطال حيث يضع الريال نصب عينيه صدارة المجموعة بعد أن حسم بالفعل مسألة تأهله لثمن النهائي، ويعد الصربي لوكا يوفيتش بعد أن سجل هدفًا وصنع الآخر في سان سباستيان، الأقرب للعب بدلا من بنزيمة هداف الميرينجي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل