المحتوى الرئيسى

مشاهد من «حنة» اليوتيوبر علي غزلان: رقص على مزمار عبدالسلام

12/05 19:05

حفل حناء اليوتيوبر علي غزلان

«كتب الكتاب، افتتاح مطعم، الحنة».. ثلاث مناسبات سعيدة احتفل بها اليوتيوبر علي غزلان، خلال الأيام الماضية آخرها حفل «الحنة» التي نشر صورا منها عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وسط عدد كبير من محبيه والفرق الموسيقية التي أحيت حفل الحناء.

وكتب علي غزلان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحنة بتاعتي بين أهلي وناسي اللي شرفوني ونوروني، أهل كفرالشيخ، شكرًا لكل اللي جم وفرحوني وشاركوني فرحتي، شكراً لعبسلام وشاهين والتونسي والنزهي اللي نوروني وولعوا الدنيا، الحنة كانت دماار».

وعلق محمد عبدالسلام، عازف الأورج الشعبي، الذي أحيا حفل حناء علي غزلان، على ما قاله اليوتيوبر قائلا: «ربنا يفرحك يا حبيبي كانت أحلى فرحة في الدنيا، كانت والعه خالص، ربنا يزيدك وإن شاء الله نتقابل تاني يا دكتور ونطلع على المريخ».

ونشر عازف الأورج الشعبي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، العديد من الفيديوهات من «الحنة» الخاصة باليوتيوبر علي غزلان، الذي ظهر بجواره يرقص على أنغام «لسه فاكر قلبه يديه أمان»، وقبلها بساعات روج لتواجده بجملة: «مليونية اليوتيوبر علي غزلان على المريخ».

وفي 28 نوفمبر الماضي، تصدر علي غزلان محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عقد قرانه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة، وخلال الاحتفال العائلي تواجد الفنان حمادة هلال، الذي نشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام»، بعد اكتمال عقد القران وهو يأخذ «منديل» عقد القران محاولًا الفرار به، قائلًا: «محدش هياخده.. أنا اللي عايز أتجوز».

وقبل ساعات، تعرض علي غزلان، لهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب التجمع الكبير أثناء احتفال مطعمه الثامن في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد. 

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

«محمود محمد»، 64 عاما، يحكي أنه كان يعمل في المعمار وبعد إجرائه لعملية قلب مفتوح عجز عن العمل ما اضطر زوجته للانفصال عنه ويلجأ لبيع المناديل والخضار في الشارع

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل