المحتوى الرئيسى

سارة: الرئيس «جبر خاطرنا» ووعد بمحل لشقيقى لعرض منتجاته الفنية

12/05 18:20

ابدت سارة السيد سعادتها عندما طرحت على الرئيس السيسى الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية أحد مهارات شقيقها محمد، وهو من الفنانين من ذوى الاعاقة الذهنية.

وقالت "كنت فى منتهى السعادة انا وشقيقى عندما سألنا الرئيس تؤمرونى بحاجة".. بعدما أشاد بالأعمال الفنية وقيمتها، واضافت "  محمد طلب منه محل ليعرض من خلاله إبداعاته ومهاراته والتى يستخدم فيها مواد خام بسيطة، ولكنها تنفذ على أعلى مستوى من الجودة والمهارة، وحتى يستطيع محمد من خلال المحل أن يعتمد على نفسه وأن يكون مصدر  دخل له ويعينه على تلبية مصاريف علاج والدته المريضة".

وأشارت سارة إلى الرئيس أبدى اهتمامه الشديد وعلى الفور تواصل معنا من كلفه الرئيس بالحصول على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بشقيقى.

ومن ناحية أخرى قال الكابتن محمد العكارى أن الرئيس السيسى قدم له ولمنتخب الكاراتيه الشكر لحصولهم على المركز الأول عام خلال بطولة العالم والتى شارك فيها أكثر  من 75 دولة.

مضيفا أنه قال للرئيس "وعدناك من عامين بالحصول على المركز الأول، عام ونفذنا وعدنا، فما كان من الرئيس الا تقديم الشكر لنا على جهدنا وطالبنا بالحفاظ على ذلك والتميز دائما فى كل البطولات".

جاء ذلك خلال مشاهدة الرئيس السيسى لعرض الكاراتيه الذى قدمه المنتخب، ويضم فى صفوفه لاعبين من كل الاعاقات وفى إطار معرض قادرون باختلاف الذى ضم فقرات متنوعة شملت عروض فنية موسيقية ورياضية بجانب عرض للفنون التشكيلية من ابداعات ومهارات ذوى الاعاقات المختلفة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل