المحتوى الرئيسى

الأهلي يخطط لخطف حارس الزمالك من فاركو بـ30 مليون ولاعب

12/05 18:54

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة للتعاقد  مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار إلى صفوف فاركو لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأحمر.

وكان الزمالك أعار محمد صبحي لفاركو بنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يسمح للنادي الصاعد حديثا أحقية شراء اللاعب بصورة نهائية مقابل ٢٠ مليون جنيه دون الرجوع للقلعة البيضاء.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الأهلي يرغب  في ضم اللاعب مقابل 30 مليون جنيه لفاركو بعدما يقوم الأخير بتفعيل بند شراء الحارس من الزمالك، على أن يحصل فاركو على لاعب من الأهلي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه الزمالك عرقلة الصفقة وإقناع محمد صبحي برفض تفعيل بند الشراء والعودة للفريق الأبيض في الموسم المقبل مع وعده بتعديل عقده ومشاركته أساسيا.

 وفي سياق أخر فاز  فريق الزمالك على فريق بايونيرز أحد أندية القسم الثاني، بخماسية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء، في إطار استعدادات الأبيض للقاء المقاولون المقرر له 

تقدم عمر السعيد لفريق الزمالك في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، سددها على يمين حارس الفريق المنافس، وحاول الزمالك تسجيل هدف ثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع كارتيرون بكل من، محمد أبو جبل ويوسف نبيه وأيمن حفني ومحمد زكي على حساب الرباعي محمد عواد ورزاق سيسيه ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا".

ونجح عمر السعيد في تسجيل الهدف الثاني للزمالك وله في الدقيقة 55، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق يوسف أسامة نبيه، ليحولها برأسه في شباك الفريق الضيف،وبعدها بدقيقتين سجل اوباما الهدف الثالث للأبيض بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة للتعزيز وأضاف يوسف اوباما الهدف الرابع للأبيض والثاني له من ركلة جزاء، وواصل اوباما تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل