المحتوى الرئيسى

إزالة روف مقام بالمخالفة بعقار بحدائق الأهرام | فيديو

12/05 17:21

تكثف محافظة الجيزة حملاتها بصفه دوريه للقضاء علي جميع المظاهر العشوائيه والتصدي لمخالفات البناء والتعديات .

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لأعمال البناء المخالف وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية وفرض هيبة القانون حيال المخالفين . 

اقرأ أيضاً: الجيزة: رصف طريق المنصورية بطول ٤ كم وبعرض ٢٥ م| فيديو

وفي ذلك الإطار تمكنت محافظه الجيزة من خلال الأجهزة التنفيذية بحي الهرم بقطاع هضبة الأهرام من إزاله عدد ٣ روف كامل تم اقامتهم بالمخالفة بالعقارات أرقام ٢٥٠ أ و٣٥١أ و٢٥ح وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وجاري المتابعه وإستكمال مجهودات تحقيق الانضباط.  

كما قام مركز ومدينة العياط بإزالة ٣ حالات تعدى بالبناء على أرض زراعية وذلك على مساحة ٨٥٠ م بقرية برويش التابعة للوحدة المحلية ببرنشت وتمت تنفيذ الإزالة حتي سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 

كما قام مركز ومدينة منشاة القناطر بإزالة مخالفه بناء بقرية أم دينار على مساحة ١٠٠ م تقريبا وتمت الإزالة حتى سطح الأرض . 

كما قام حي العمرانية بضبط أعمال تحويل شقه سكنيه لمحل بالعقار 8 شارع اللبودى من شارع ترعة الزمر بمنطقه العمرانية الشرقية وقد تم إيقاف الأعمال وازالتها ومصادرة المعدات المستخدمة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .   

كما تمكن حي بولاق الدكرور من رصد أعمال صب سقف بالدور الثالث بالمخالفة بمنطقة داير الناحية بصفط اللبن وتم مصادرة المعدات المستخدمة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وفى السياق ذاته شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة اليوم الأحد 5 ديسمبر، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع ساعة الذروة الصباحية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بالطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.

ظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع رمسيس في اتجاه العباسية وسيولة بالاتجاه لأخركما شهدت كثافات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

وتناشد المرور قائدي المركبات الالتزام بالحارة المرورية المكررة والسرعة المكررة والالتزام بقواعد المرور واتباع الإرشادات المرورية والتأكد من سلامة السيارة قبل التحرك وربط حزام الأمان.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل