المحتوى الرئيسى

إصابة إيفان توني مهاجم برينتفورد بفيروس كورونا ويغيب عن مواجهة ليدز - اليوم السابع

12/05 17:20

أعلن نادي برينتفورد الإنجليزي اليوم، الأحد، إصابة مهاجمه إيفان توني بفيروس كورونا كوفيد - 19، وذلك قبل مواجهة فريق ليدز يونايتد بساعات قليلة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي بيرنتفورد بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة تويتر، يعلن خلاله سبب غياب توني عن التشكيل الأساسي اليوم قائلًا، "يغيب إيفان توني عن مباراة ليدز بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وأثبتت المسحة الطبية التى خضع لها تونى في الساعات الأخيرة، إيجابيتها، قبل أن يخوض لقاء ليدز يونايتد المُقرر إقامته في تمام الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وخاصة وأنه أحد العناصر الأساسية في هجوم الفريق، ولا غنى عنه في أي مباراة من المباريات السابقة.

وتجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 16 في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى الانجليزي حيث سقط فى الجولة الماضية على يد نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستقر برينتفورد في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 6 لقاءات، وتسجيل 17 هدف، وتلقي 19. وتواجد هاري كين ولوكاس مورا وهيونج مين سون فى الخط الأمامي للمباراة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل