المحتوى الرئيسى

حصاد كأس العرب : ثلاثي عمالقة أفريقيا يُشعلوا الأجواء بسجل تهديفي غزير، والسعودية على عتبة الوداع!

12/05 17:55

هاى كورة – في يوم حافل بالأهداف والمُتعة الكروية بطعم شمال أفريقي على الأخص، ضمن الثلاثي (المغرب – الجزائر – مصر) التأهل للدور القادم بعد حصدهم الفوز الثاني على التوالي .. بينما تعادل للفلسطيني الفدائي أمام شباب المملكة، ليبتعد الأخضر السعودي خطوة أكبر عن فرصه في التأهل .

رُباعية جديدة للمغرب هذه المرة على حساب الأردن، والمتعة مضمونة!

افتتح شريط التسجيل يحيي جبران في الدقيقة الرابعة مُبكرًا، وضاعف بدر بنون وشيبي بهدفين إضافيين في الدقائق ٢٩ و ٤٩+ لينتهي الشوط الأول بواقع 3-0 .

شوط ثاني كان بطابع هادئ، ولكن اختتمه أسود الأطلسي في الدقيقة ٩١+ بهدف رابع بتوقيع سوفيان رحيمي لينتهي اللقاء بواقع 4-0 .

طرد هنا وآخر هناك، والجزائر تضمن التأهل بثنائية متأخرة!

شوط أول سلبي لم يُعبر كفاية عن المباراة المزدحمة بالأحداث، حيث سجل ياسين براهيمي هدف أول في الدقيقة ٦٩ وطيب ميزياني في الدقيقة ٩٤+ .

طرد للمرزيجي في الدقيقة ٧٨ من صفوف الجزائر، وطرد آخر لقاسم الزين في الدقيقة ٨٣ .

خماسية جديدة قاسية في مرمى السودان، هذه المرة على يد الفرعون المصري الذي خطف هو الآخر بطاقة تأهله للدور التالي اليوم .

ثلاثية في الشوط الأول عن طريق أحمد رفعت بهدف عالمي بعد أن تابع ركلته الحرة المُنفذة على العارضة في الدقيقة الرابعة، وضاعف أحمد السيد زيزو التقدم بهدف ثاني في الدقيقة ١٣ واختتم منتخب الساجدين الشوط الأول بثالث الأهداف بعد توقيع محمود حمدي الونش بصناعة حسين فيصل في الدقيقة ٣٢ .. ويُكمل المنتخب المصري بأفضلية العدد بعد طرد ياسر مُزامل في الدقيقة ٤٦+ .

طرد آخر في مطلع الشوط الثاني لنجم الهلال السوداني عبدالله في الدقيقة ٥٣، تابعه حسين فيصل بهدف رابع بعد ٤ دقائق؛ واختتم اللقاء محمد شريف بهدف خامس لينتهي اللقاء بواقع 5-0 .

“كل الشعب يُنادي الله مُحيي الفدائي”، كان النداء أمام السعودية في الختامية!

تمكن المنتخب الفدائي الفلسطيني من تقديم مستوى إيجابي رغم الظروف، وفرض التعادل على الأخضر السعودي بهدف لمثله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل