المحتوى الرئيسى

«ميساء».. فنان شاب يسخر من مهرجان «شيماء»:«هو ده الفن المطلوب» - المصري لايت

12/05 17:05

«ميساء.. ميساء» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وبهذه الكلمات، نشر الفنان مصطفى عباس، فيديو لم تتخط مدته الدقيقة ونصف، على غرار المهرجان الشعبي «شيماء» المتصدر للتريند على يوتيوب بـ9 مليون و 300 ألف مشاهدة.

وواصل «عباس» منشورات الساخرة بكتابة منشور أشار فيه إلى أنه سيتم استضافته في برنامج «يحدث في مصر» والذي يقدمه الإعلامي «شريف عامر» عبر فضائية «Mbc Masr»، وذلك بعد أن قام الأخير باستضافة بطل كليب «شيماء» في حلقة عرضته للهجوم الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف:«تخيلوا لو أعرف أن المشوار سهل كده، مكنتش ضيعت 22 سنة من عمري بجري وراء حلم وهدف، بجد مش لاقي كلام».

وفي منشور أخر تحدث «عباس» عن أمنيته في حلوله كضيف على برنامج «صاحبة السعادة» والذي تقدمه الفنانة الكبيرة «إسعاد يونس» ليحكي من خلالها عن الكثير من الممثلين الذين وضعتهم الظروف في خانات الذكريات، يقول:«أنا متشرفش اني أطلع في برنامج كبير ويكون هدفه الاسفاف، مخنوف أننا بنوصل لكده والإعلام السبب»

وعن «عباس» فهو من مواليد 18 يونيو 1984، واشتهر الفنان الموهوب بإيفيه «ياعمري» الذي أداءه خلال أحد مشاهد فيلم «أبو علي» للنجم «كريم عبد العزيز» قبل 16 عام.

وشارك مصطفى خلال مشواره الفني في العديد من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة في دور السينما وعلى شاشة التليفزيون، كان أبرزها «كركر»، «فاصل ونعود»، «خالتي فرنسا»، «بوحة»، «كوفيد 25».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل