المحتوى الرئيسى

مصرع 3 عناصر إجرامية في إطلاق النيران مع الشرطة بأسوان

12/05 17:23

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن أسوان، قيام 4 عناصر إجرامية، أحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره فـي قضية قتل عمد، بارتكاب جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح وقطع طرق والاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، مُتخذين من المنطقة الجبلية بمنطقة وادي شعيط بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بمديرية أمن أسوان مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بالمنطقة المشار إليها، ولدى وصول القوات، بادر المجرمون بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، ونتج عن ذلك مصرع إثنين من المتهمين، وكذا عنصر إجرامي آخر كان برفقتهم، هارب من أحكام قضائية من بينها "حكمين بالسجن المؤبد"، لارتكابه جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "شروع في قتل، وإطلاق أعيرة نارية".

وأمكن ضبط العنصرين الآخرين، وبتفتيش المنطقة، عُثر على 7 بنادق آلية، طبنجة، 49 خزينة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الحشيش، ميزان حساس، مبلغ مالي، وكذا ضبط سيارة، وتروسيكل، ودراجة نارية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة والمواد المخدرة والمطلوبين جنائياً.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل