المحتوى الرئيسى

"النتيجة حفظ التحقيق" نقابة الموسيقيين تبرئ عمر كمال | خبر

12/05 16:32

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جديدا تعليقا على أزمة مطرب المهرجانات عمر كمال بعد اتهامه بالإساءة لمصر بسبب تغريدة منسوبه له.

وجاء في البيان أن النقابة تحركت مع حالة الاستنفار العامة لما تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة عمر كمال والكلمة التي فهم منها إنها إساءة لمصر.

نرشح لك: عمرو مصطفى: سأنهي ظاهرة المهرجانات خلال أسابيع بهذه الطريقة

وتابع البيان: "كلف الفنان هاني شاكر الشئون القانونية وموظف الحاسب الآلي بالنقابة ببحث ملكية هذه الصفحات حسبما أنكرها عمر كمال وتبين بعد فحص التليفون المحمول الخاص به أنها بالفعل ليست خاصته وليس له سيطرة عليها.

وأكمل البيان: "بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق لأنه أصبح على غير ذي موضوع بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه، وحذرت النقابة عمر كمال من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها ولو على سبيل المزاح والإلتزام بالسلوك المناسب حيث ماتم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدي آخر أثار استيياء النقابة والراي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان المصري.

ومن جانبه أكد عمر كمال على الالتزام بكل تعليمات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر وعدم تكرار نشر مثل هذه الفيديوهات مرة أخرى.

واختتم البيان : "تقرر توجيه انذار بعدم تكرار أي مخالفات والالتزام بنصوص القانون واللائحة الداخلية للنقابة وحالة التكرار يتم تطبيق العقوبات الرادعة الوارده في القانون رقم 35 لسنة 1987 وتعديلاته".

وكانت نقابة المهن الموسيقية أحالت عمر كمال للتحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة عن سبب تغييره لكلمات "بنت الجيران" في حفله في المملكة العربية السعودية، وجاء قرار نقابة المهن الموسيقية بعد تصريحات عمر كمال أن سبب استبداله لكلمتي "أشرب خمور وحشيش" إلى "تمور وحشيش" في أغنيته الشهيرة "بنت الجيران". للتفاصيل كاملة من هنا: نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بسبب الأرض الطاهرة

لا يفوتك: حلقة جديدة ومميزة من برنامج «تحليل النغمات مع عمك البات» عن فنانة الفنانة أنغام

محمد صلاح: أول حاجة بعملها لما بنزل مصر باكل كشري وناوي افتح مطاعم أكل صحي

لميس الحديدي لشيرين عبد الوهاب: لو مكانش الراجل إضافة يبقى مالوش لازمة (فيديو)

عمر كمال: أم كلثوم غنت للسكارى وسأبيع السيارة البنتلي وأتبرع بأموالها لمرضى السرطان

نبيلة عبيد ترد على تقليد ميرهان حسين لها: اندهشت وقولت لنفسي ده أنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل