المحتوى الرئيسى

لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب.. التفاصيل الكاملة لحديث نجم ليفربول

12/05 20:54

أصبح محمد صلاح في السنوات الأخيرة أيقونة للكرة المصرية والعربية، وذلك بما يقدمه من مستويات كبيرة منذ انضمامه لنادي ليفربول.

صلاح هو منافس دائم على جوائز الدوري الإنجليزي، بل والجوائز العالمية على غرار الكرة الذهبية وجوائز الفيفا الأفضل وغيرهما.

انتشر منذ قليل لقاء لمحمد صلاح مع عمرو أديب الإعلامي المصري في قنوات MBC، وهنا نستعرض أبرز النقاط التي تحدث عنها الفرعون خلاله.

في لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب تحدث الفرعون عن مشروع جديد يستعد لتدشينه في مصر، وأعلن أنه سيكون صالة للألعاب البدنية.

وقال صلاح: "الشعب المصري يحتاج لمن يضعه على المسار الصحيح. لدينا مواهب كثيرة يجب مساعدتها واستغلالها بالشكل الأمثل".

تحدث محمد صلاح في لقائه مع عمرو أديب عن مدربه يورجن كلوب، وأكد أن علاقته بالألماني جيدة.

وقال صلاح: "منذ أول يوم انتقلت فيه لليفربول وهو يساعدني على أن أقدم أفضل ما لديّ، وأنا أحاول أن أظهر بأفضل صورة ممكنة، وعلاقتنا جيدة للغاية وقائمة على الاحتراف".

محمد صلاح ويورجن كلوب

وعن طريقة تعامل كلوب مع الفريق قال: "كلوب يعلم كيف يدير الحوار مع اللاعبين في غرفة الملابس، ويتعامل معنا بطريقة نفسية جيدة، كما أنه يتعامل بحزم في بعض المواقف".

محمد صلاح تحدث أيضا عن علاقته بساديو ماني زميله في ليفربول، وأكد أن علاقتهما قائمة على الاحتراف.

وقال صلاح: "نحن زملاء في الملعب وغرفة الملابس، وعلاقتنا قائمة على الاحتراف أيضا، وكل منا يبذل قصارى جهده لمصلحة الفريق، وأحيانا يكون هناك تنافس على من يكون أفضل وهذا طبيعي في كل فريق وكل منا يخدم النادي قدر المستطاع".

وفيما يخص الحديث حول الأنانية بينهما في المباريات رد بقوله: "لا يوجد لاعب يضع مصلحته قبل مصلحة الفريق، وبنسبة كبيرة هو لا يتعمد عدم التمرير لي وأنا كذلك، وفي نفس الوقت كانت هناك حساسية في موقف سابق فالبعض يتحدث دائما عن هذا الموقف".

وأضاف صلاح مفسرا: "عندما اعترض ماني أثناء استبداله في إحدى المباريات، بدأ البعض يربط بين اعتراضه وبين عدم وجود تعاون بيننا، ومن وقتها أي كرة لا أمررها له يتحدث الناس عن نفس الموقف، والعكس أيضا، لكنه بعدها صنع لي أهدافا وأنا كذلك".

وفيما يخص علاقته بماني خارج الملعب قال: "علاقتي جيدة به خارج الملعب وفي غرفة الملابس، وقائمة على الاحترام ولم تحدث أي مشاكل بيننا، ولم يتحدث عني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق".

محمد صلاح وساديو ماني

تحدث صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة، التي فاز فيها ليفربول بخماسية دون رد، قائلا: "ليلة المباراة كنت أعيش أجواء اللقاء، وتوقعت هذا السيناريو".

وأضاف: "لم أتحدث مع رونالدو من قبل، وتركيزي كان في مباراة مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز، وكريستيانو يركز في المباراة أيضا نظرا لأهميتها".

وأوضح أنه ليس مسؤولا عن رحيل أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر، بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، وتسجيله "هاتريك" في المباراة.

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأبدى صلاح، خلال لقاء مع الإعلامي المصري عمرو أديب على منصة شاهد، سعادته باهتمام برشلونة بالحصول على خدماته، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها النادي، وقدوم تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق.

واستدرك بقوله: "لكنني أيضا سعيد في ليفربول، ولا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل".

تحدث محمد صلاح في لقائه مع عمرو أديب عن مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت لصالح الأول بنتيجة 5-3.

وقال ردًا على سؤال بخصوص مباراة مباراة الديربي الأخيرة: "تحدثت مع زملائي اللاعبين مؤخرًا في منتخب مصر بشأن تلك المباراة".

وأضاف مازحا: "ربما يغضب مني جمهور الأهلي، لكن النتيجة في النهاية 5-3 (يقصد فرق هدفين)".

الأهلي ضد الزمالك

وأكمل: "الجمهور كان يراها نتيجة كبيرة (وقت تقدم الأهلي 5-1)، لكن في النهاية المباراة انتهت بفارق هدفين وليس 5 دون ر مثلا".

واختتم في هذا الصدد: "لكن بالتأكيد حدثت ضجة بسبب تلك المباراة، بعد تسجيل الأهلي 5 أهداف".

في سياق آخر، قال صلاح إن إدارتي الأهلي والزمالك يضغطون على الحكام في البطولات المحلية خلال الفترة الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل