المحتوى الرئيسى

الأمن ينجح في فك سر اختفاء طالبة المنيا

12/05 16:00

تمكنت الجهود الأمنية بمديرية أمن المنيا ، في إنهاء التوتر داخل قرية طحا الأعمدة ، بمركز سمالوط ، إثر تغيب طالبة بالصف الثاني الثانوي ، وثورة أهلها مطالبين بإعادتها، مؤكدين أنها تم التغرير بها.

وقد  كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، متضمناً تغيب إحدى الفتيات “:طالبة ، مقيمة بقرية طحا ، بمركز سمالوط ، بمحافظة المنيا، عن منزل أهليتها ومطالبة أهلها باتخاذ اللازم نحو إعادتها.

بالفحص تبين أن الواقعة تتمثل فى هروب الفتاة المشار إليها من منزلها لارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، طالب مقيم بمحافظة الأقصر .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور عليهما ، وجار عرضهما على النيابة العامة.

اقرأ أيضا|حاول إنقاذ فتاة.. مصرع طالب غرقا في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

وفي سياق آخر ،أصيب مدير مدرسة، إثر قيام أحد المواطنين بالتعدى عليه بالضرب بإحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتلقت أجهزة الأمن بالمنيا ، إخطارا بتعدي أحد المواطنين على “ع. أ” 50 عاما، مدير مدرسة ابتدائي بمركز بني مزار، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة والذراع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وذكر عدد من الأهالي أن المعتدي والمجني عليه تربطهما صلة قرابة بعيدة، وأنه سبق واعتدي المتهم علي المدير في العام الماضي دون معرفة دوافع ذلك، كما أن والد المتهم بالمعاش وكان يعمل في نفس المدرسة قبل عامين وعلاقته كانت طيبة بالمدير المعتدي عليه.

وأعربت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار عن استنكارها التعدي الذي تعرض له مدير مدرسة ساقولا، من قبل أحد الأشخاص وقالت اللجنة النقابية إن المتعدى اقتحم المدرسة وانتهك حرمتها واعتدي على مديرها مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة وقد تم نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ فضل والتي حولته إلي مستشفي المنيا الجامعي وتلقى العلاج وخرج عائدا إلى منزله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل